اكسبوكس وانالاخبار

حصرية الاكسبوكس وان State of Decay 2 تحصل على تاريخ اطلاق و المفاجأة في السعر..

اذا اعلنت اخيرا مايكروسوفت عن موعد اطلاق لعبة الزومبي و العالم المفتوح State of Decay 2 حيث ستصدر في 22 مايو (5) من هذا العام على اجهزة اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و ستدعم اللعبة خاصية Play Anywhere.

اللعبة ستتوفر بسعر 30 دولار للنسخة العادية و 50 دولار لنسخة Ultimate و ايضا تم التأكيد ان اللعبة ستتوفر من خلال خدمة Xbox Game Pass من اليوم الاول.

نسخة Ultimate ستحتوي بالاضافة الى اللعبة على نسخة من State of Decay: Year One Survival Edition بجانب  حزمتي Independence Pack و Daybreak Pack الاضافيتين التي لم تحصلان حتى الان على تاريخ اطلاق.

بهذه المناسبة قال ايرون جرين بيرج مدير قسم التسويق لدى مايكروسوفت اكسبوكس حول سعر اللعبة المنخفض قال انهم يريدون ان يعمقوا العلاقة بين اللعبة و المجتمع و اضاف بانهم يثقوا بان اللعبة ستنجح في جذب اللاعبين الى عالمها لذلك نحن نريد ان نجعل هذا المجتمع كبير و ينموا بشكل سريع.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار