لعبة Diablo 4 ستحصل على نسخة تجريبية سيكشف عنها قريباً..

خلال الايام القليلة الماضية علمنا ان لعبة Diablo 4 ستحصل على معلومات جديدة خلال حدث IGN Fan Fest 2023 الذي سيعقد ما بين 17 و 18 فبراير الجاري. لكن يبدو اننا سنحصل ايضا خلال نفس الحدث على موعد لاطلاق النسخة التجريبية المفتوحة (بيتا).

رود فيرغسون المدير العام للعبة في شركة Blizzard، من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الخاص على تويتر على تعليق احد المتابعين ما اذا كان هناك نية للاعلان عن البيتا خلال هذا الشهر. قال فيرغسون:

قريباً! إذا كنا سنقدم عرضًا في لحظة لعب معينة خلال هذا الشهر، يمكن لنا أن نعلن عن شيء من هذا القبيل…

تلميحات فيرغسون واضحة والتي تشير الى حدث IGN Fan Fest 2023 الذي سيتم خلال ايام قليلة. لقد مرت اكثر من ثلاث سنوات منذ ان تم الكشف عن Diablo 4 في Blizzcon 2019، وما يقرب من شهرين منذ الإعلان عن تاريخ الإصدار خلال حدث The Game Awards.

هناك بعض التفاصيل التي تم الكشف عنها خلال الاشهر القليلة الماضية حول الإصدار التجريبي القادم للعبة Diablo IV، لكنها قليلة. وفقًا لموقع Blizzard الإلكتروني، فإن الحد الأدنى للمدة التي سيكون خلالها الإصدار التجريبي المفتوح متاح هو يومين. بالاضافة الى انه سيتم منح الذين اشتروا اللعبة مسبقًا حق الوصول المبكر إلى الإصدار التجريبي المذكور، ولكن لم يُعرف بعد كم سيكون ذلك مبكرًا.

في العام الماضي، تم الاعلان عن اصدار تجريبي مغلق، لكن هناك القليل من المعلومات المتعلقة باللعبة تسربت من خلال بعض المصادر. لكن، يجب أن يستعد محبي اللعبة خلال االايام القادمة لفيض من المعلومات الجديدة واستعراض لاسلوب اللعب بجانب الاعلان عن موعد البيتا المفتوحة.

لعبة Diablo 4 القادمة هي الجزء الذي طال انتظاره من سلسلة الأر بي جي الشهيرة، والتي تتميز بتهديد جديد في Lilith. كما أن لديها عالمًا مفتوحًا مليئًا بالمعسكرات والمواقع الجديدة وأكثر من 150 زنزانة لاستكشافها.

بدأ المطور Blizzard مؤخرًا أيضًا الطلبات المسبقة للعبة نفسها ومن المقرر طرحها على أجهزة الحاسب الشخصي، و PS4، و PS5، و Xbox One و Xbox Series S | X. من المقرر أن تصدر اللعبة في 6 يونيو من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button