شاهد عرض الإطلاق لحصرية ستاديا Gylt المستوحاة من لعبة Silent Hill..

في معرض E3 2019 شهدنا الإعلان عن لعبة Gylt التي لفتت انتباهي بشكل كيبر، مؤخراً علمنا الألعاب التي ستتوفر على منصة غوغل ستاديا عندما تصدر الأسبوع القادم. هذه القائمة أدت لإحباط الكثيرين الذين ينتظرون ألعاب مميزة فمعظم الألعاب التي تم الكشف عنها تعتبر قديمة قليلاً لكن من بين هذه الألعاب كان هناك جوهرة مخفية وهي لعبة Gylt المُستقلة.

مؤخراً حصلت اللعبة الكرتونية المخيفة على عرض إطلاق جديد يستعرض لنا بيئتها الكرتونية والأعداء أثناء بحثك عن فتاة مفقودة. عندما ستشاهد العرض ستعلم الألعاب التي إستوحى منها فريق التطوير وفي حال لم تعرفهم فهم ببساطة لعبة Inside الرائعة بالإضافة للعبة Silent Hill. بدون إطالة أكثر إليكم المقطع الجديد.

لدى لعبة Gylt القدرة على دخول سوق الألعاب المستقلة بشكل كبير حيثُ الفيديو أعلاه يظهر أنّها مميزة بالفعل والآن ما علينا سوى إنتظار التاسع عشر من نوفمبر عندما يصدر غوغل ستاديا لمعرفة ما إن كانت حقاً تستحق الحماس او لا.

للأسف لا نعلم ما إن كانت ستصدر اللعبة على منصات أُخرى لكن حالياً العنوان المُثير للإهتمام هو حصرية لمنصة البث الجديدة. ما رأيكم أنتم بها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock