تم العمل على Gran Turismo 7 من اليوم الأول حتى تناسب PSVR2

تطوير اللعبة على PS VR2 كان سهلاً جدًا..

مع إصدار نظارات PlayStation VR2 في وقت لاحق من هذا الشهر، فإن أحد أكثر الألعاب المنتظرة على النظارات هي بالفعل Gran Turismo 7 من Polyphony Digital وستكون قابلة للتشغيل بالكامل على نظارات بلايستيشن بشكل كامل.

تحدثت شركة GT Planet إلى مبتكر السلسلة كازونوري ياموتشي والذي كشف أن اللعبة قد تم تطويرها مع وضع PlayStation VR2 في الاعتبار منذ اليوم الأول.

في نهاية تطوير Gran Turismo Sport، بدأنا في Gran Turismo 7 وكان هدفنا أن نجعل اللعبة بأكملها قابلة للعب في PS VR2. يدعم عنوان Gran Turismo 7 دقة 4K، ولكن عندما تحدد أهدافًا من هذا القبيل، ينتهي بك الأمر بشكل طبيعي إلى دعم أشياء مثل نظارات الواقع الإفتراضي.

يتوقع مبتكر السلسلة “ياماوتشي” أن جميع العناوين التي تستهدف نظارات PlayStation للواقع الإفتراضي ستكون متعثرة بعض الشيء في عملية التطوير بالنسبة إلى الإستوديوهات الأخرى، ولكن في حقيقة الأمر .. تطوير العنوان لنظارات PS VR2 كان سهلًا جدًا لهم. ستعمل Gran Turismo 7 على معدل 120 إطار في الثانية على PlayStation VR2 وبناءً على اللقطات المعروضة حتى الآن يبدو أنها تجربة سلسة.

“كازونوري ياموتشي” خلال لقاء خاص مع موقع Game Watch اقترح ان GT8 بالفعل قيد التطوير في هذه الاثناء، حتى انه صرح بأن لديهم الرؤية العامة للعبة. حدث ذلك عندما تم توجيه سؤال له ما اذا كان الاستديو ما زال لديه المزيد من الامكانيات لاستغلال المزيد من القدرات التقنية لجهاز بلايستيشن 5.

يصل عنوان Gran Turismo 7 في 22 فبراير لجهاز PlayStation VR2، إلى جانب العديد من ألعاب الإطلاق الأخرى مثل Horizon Call of the Mountain , Resident Evil Village VR و Moss and Moss: Book 2 والمزيد. لمزيد من التفاصيل حول اللعبة تحقق من مراجعتنا لإصدار PS5 من هنا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button