سيتم استعراض 3 ساعات من لعبة The Last Of Us Part 2 الاسبوع القادم..

لعبة The Last Of Us Part 2 تعتبر من أكثر الحصريات المنتظرة من قبل مجتمع اللاعبين بسبب جزئها الذي صدر على الجيل الحالي والسابق. مؤخراً تحدثنا حول الحدث الصحفي الذي ستقوم سوني بتحضيره لعنوانها الحصري القادم. وعلى حسب المحلل الشهير دانيل أحمد من شركة Niko Partners، سوف قوم استديو نوتي دوغ بإستعراض ثلاثة ساعات من اللعبة.

بالتأكيد هذا الأمر غير رسمي لكن عادةً ما يكون دانيل أحمد على حق بتقاريره وتحليلاته. لم يقل المحلل أنّ المحتوى الذي ستيتم عرضه سيكون لطور القصة فقط او مزيج للنمط الجماعي وقال أنّ سوني لم تقوم بإظهار الثلاث ساعات بشكل علني للجميع، إنما سنحصل على مقتطفات منه.

وأضاف أيضاً أنّ المحتوى لن يكون عبارة عن أسلوب لعب ممتد لـ The Last Of Us Part 2، حيثُ يمكن للشركة أن تتحدث حول “امور أُخرى” حول اللعبة. ادناه يمكنكم رؤية التغريدة الخاصة بالمحلل.

علمنا مؤخراً أيضاً أنّ سوني ستقوم بإستعراض The Last of Us: Part 2 في معرض مدريد للألعاب وسابقاً تحدثنا أيضاً عن تقارير حول وجود حدث خاص لسوني في وقت لاحق من هذا الشهر، لكن لحد الآن لا  يوجد أيّ حديث رسمي من الشركة.

لا يوجد موعد إصدار رسمي لعنوان البقاء والإثارة القادم لكن جميع التقارير والتوقعات تقول أنّ اللعبة سوف تصدر في الربع الأول من عام 2020 و نتوقع ان يتم الكشف عن موعد الاطلاق خلال احد هذه الفعاليات القريبة. أحداث الجزء الثاني من السلسلة سوف يكون بعد خمسة أعوام من اللعبة الأولى وسنتحكم بشخصية إيلي التي أصبح عمرها تسعة عشر عاماً.

هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بالتعيلقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button