تغير موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل The Last of Us

الحلقة 5 من مسلسل The Last of Us سيتم بثها عبر منصة HBO قبل يومان من موعد العرض الرسمي المعتاد. فحسب ما جاء من خلال الحساب الرسمي على تويتر، فسيتم عرض الحلقة يوم الجمعة القادم 10 فبراير الساعة 9 مساء بالتوقيت الغربي، الساعة 5 فجر يوم السبت بالتوقيت المحلي.

يذكر ان HBO اعتادت على بث الحلقة بشكل اسبوعي كل يوم احد في نفس التوقيت. بينما لم يتم توضيح السبب في تقديم موعد الحلقة يومين كاملين، لكن التوقعات تشير الى ان تم فعل ذلك بسبب ان الموعد السابق يتصادف مع انطلاق فعاليات Super Bowl، الذي سيتم بثه أيضًا يوم الأحد حيث يسيطر على معدل مشاهدات التلفزيون الأمريكية. الذي تمت مشاهدته من قبل 99.18 مليون شخص في الولايات المتحدة العام الماضي، والامر نفسه متوقع خلال هذا العام.

لا نعلم ما اذا كانت شبكة OSN+ التي تتولى عرض مسلسل The Last of Us في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا ستقوم بتغير موعد بث الحلقة 5 بنفس الموعد الجديد ام ستلتزم بالموعد السابق. (سنقوم بتحديث الخبر حال وجود اي تفاصيل جديدة)

يذكر ان المسلسل يشهد اقبال كبير سواء من مجتمع اللاعبين او من الجمهور الجديد الذي بدأ جزء كبير منه يتجه لتجربة اجزاء اللعبة.

لا ننكر ان المسلسل كان من افضل العروض التي حظينا بها من بين عروض الالعاب التي يتم تحويلها الى اعمال تلفزيونية. لكن الحلقة 3 من المسلسل للاسف تم توظيفها بشكل كامل لاظهار دعم المثليين. الامر لم يتوقف هنا فحسب، بل تم اختلاق احداث لم تتواجد في اللعبة الاصلية وتحويلها الى حلقة مقززة لا ننصح دائما بمشاهدتها حيث انها لن تكون ضرورية في جانب القصة والاحداث القادمة من المسلسل.

مسلسل The Last of Us يتكون من 9 حلقات، شاهدنا منها حتى الان 4 حلقات. وما زلنا ننتظر 5 حلقات اخرى، بينما تم تأكيد الموسم الثاني من المسلسل والذي سيكون تركيزه بشكل اساسي على الجزء الثاني من اللعبة.

فيما يتعلق بلعبة The Last of Us، فما زال مصيرها حتى الان غير معروف. فبينما يعمل المطور على لعبة الاونلاين الغامضة حتى الان، فقد اقر رئيس الاستديو بالشراكة، نيل دروكمان ان اكمال السلسلة بجزء ثالث هو رهن قرار الفريق فقط وربما يتم اكمالها وربما نكتفي بالنهاية التي نراها كافية في الجزء الثاني.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button