مطور Ori: لعبة Ori هي ماريو الخاصة بنا وسوف نصنع Zelda خاصتنا

اللعبة تتميز بتوجه فني مماثل لـ Ori

حظى المطور Moon Studios بنجاح رائع مع عنوان Ori بصفة عامة وقد قدم الكثير لهذا العنوان بمغامرات فريدة من نوعها. يبدو أن المطور جاهز للانتقال إلى شيء جديد حيث أكد في أواخر عام 2019 أن لعبته التالية ستكون عنوان جديد من نوع أكشن آر بي جي.

على الرغم من أنه ليس لدينا أي تفاصيل مؤكدة عنها، فقد تحدث المدير الإبداعي لإستوديو Moon Studios توماس مالر عن المشروع على صفحته على تويتر، قائلاً أن اللعبة سوف تستوحي كثيرًا من لعبة Zelda ومن الواضح أنه المفهوم العام الذي سار عليه المطور للعبته منذ التفكير بها للمرة الأولى.

ثم تابع “مالر” ليؤكد أن اللعبة ستتميز بأسلوب فني مشابه لألعاب Ori لوضع بصمة وهوية الإستوديو، لأنه من المهم في وجهة نظر المطور أن تتمتع ألعابه بأسلوب فني فريد حتى يعلم أي شخص أن هذه لعبة Moon Studios حتى لو رأى صورة مصغرة فقط دون أن يلعب اللعبة لأن هناك الكثير من ألعاب الآر بي جي من هذا النوع.

التوجه الفني احدى النقاط الفارقة هنا. أكد الاستوديو أن اللعبة ستكون على منصات متعددة بدلًا إطلاقها كإصدار حصري لمنصات Xbox، كما فعل مع جزئي لعبة Ori.

في عام 2020 أُعلن أن Moon Studios أبرم اتفاقية نشر مع Private Division لنشر لعبتها القادمة. على الرغم من أنه إذا تم تصديق التقارير فقد واجه المطور العديد من المشكلات الغير معلومة أثناء عملية التطوير. وقد ورد أن العديد من موظفي Moon Studios السابقين انتقدوا المطور بسبب ثقافة عمله “القمعية”.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button