لعبة Horizon Call of the Mountain أصبحت جاهزة

التطوير انتهي بشكل كامل تقريبًا..

سواء كانت نظارات PlayStation VR2 في طريقها لتحقيق الإطلاق الناجح الذي تأمله سوني أو لا، فهناك الكثير من اللاعبين الذين سيقتنون تلك النظارات وهم على موعد مع احدى أهم عناوين الإطلاق. تم تصنيف Horizon Call of the Mountain على أنها اللعبة الأضخم لنظارات الواقع الإفتراضي القادمة منذ إعلانها، وقبل إطلاقها الوشيك حققت اللعبة إنجاز مهم في عملية التطوير.

أعلن استوديو Guerrilla على تويتر أن Horizon Call of the Mountain قد أصبحت ذهبية وجاهزة تمامًا للإطلاق، مما يعني ذلك .. قد انتهى الاستوديو من التطوير بشكل كامل تقريبًا. المتبقي حاليًا هو إضافة أي شيء للعبة أو أي إصلاحات للأخطاء من وقت كتابة هذا التقرير إلى موعد إطلاق اللعبة في اليوم الأول أو حتى ما بعد إطلاق اللعبة.

تم تطوير لعبة الواقع الافتراضي الأولى في السلسلة لتكون من منظور الشخص الأول بالاشتراك مع استوديو Firesprite، حيث ستضع اللاعبين في مكان بطل الرواية Ryas، وهو البطل الذي يسعى لاستعادة شرفه. ستعود آليات القتال الأساسية للسلسلة لتكون حاضرة ضد الروبوتات القاتلة. سيتم التركيز أيضًا على آليات التسلق وفي الوقت نفسه، يمكننا أن نتوقع ظهور بطلة السلسلة Aloy. 

القوس هو الدعامة الأساسية لكون Horizon ويعود هنا حيث ستستخدم أنواعًا مختلفة من الأسهم ويبقى أن نرى بأنفسنا هذه اللعبة وما تقدمه بالضبط. سيتم إطلاق اللعبة مع نظارات PlayStation VR2 في 22 فبراير 2023.

من تجربتنا للعبة Horizon Call of the Mountain

اللعبة تم تصميمها من الاساس لنظارات PlayStation VR2 وهذا يعني انه تم توظيف الكثير من الحركات واساليب اللعب لتكون متوافقة مع خصائص وحدة التحكم الجديدة. وهذا بصراحة ما اذهلنا خاصة عند استخدام القوس واطلاق الاسهم حيث يمكنك ان تنفذ ذلك وكأنك تستخدم قوس حقيقي. سواء عند السحب او التوجيه، بينما يمكن استخدام زر R2 من اجل الاطلاق.

Horizon Call of the Mountain on PSVR 2 Brings Insightful VR Gameplay

توزيعة ازرار R2 و R1 و L2 و L1 قد تحتاج الى بعض الوقت من اجل اتقان استخدامها خاصة مع التوزيعة الجديدة لها كما تشاهدون في الصورة بالاسفل. لكن سرعان ما ستتعود على استخدام القوس خاصة انه مطابق للحركات الواقعية التي يمكنك فيها استخدام قوس حقيقي سواء عند السحب او الاطلاق.

ستشعر بروعة التحكم الدقيقة خلال المواجهة مع الاعداء حيث كنا في مواجهة مع وحش الوتشار وكان القتال معه جداً ممتع.

Horizon Call Of The Mountain (Pre-Order Trailer)

اللعبة ستقدم لك فرصة التجول في عالمها الواسع والثري بالتفاصيل حيث ستشعر وكأنك تتجول بالفعل في عالم حقيقي بفضل دقة العرض التي تصل الى 4K والتأثيرات الحسية واللمسية من النظارة ووحدة التحكم Sense التي ستتناغم جميعها لتعطيك شعور وكأنك تسير بالفعل بجسدك في عالم اللعبة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button