اشاعة: The Last of us Part 3 ستصدر على PS5 و PS6

رغم تصريحات المطور الاخيرة، الا ان شائعات وجود لعبة The Last of us Part 3 تحت التطوير تعود مرة اخرى من خلال عدة مصادر جديدة.

لا شك ان لعبة The Last of us حظيت باهتمام كبير من قبل اللاعبين وعشاق بلايستيشن على وجه التحديد، ونجاح الجزء الثاني من اللعبة جعل اللاعبين يتساءلون عن مدى اهتمام شركة سوني بالعمل على مشروع جديد وأخير للسلسة مثل The Last of us 3؟

خلال الأشهر الماضية، سمعنا بعض الشائعات المتعلقة بالعمل على الجزء الثالث من سلسلة The Last of us، هذا الأمر أجبر مخرج السلسلة نيل دروكمان ليخرج عن صمته لكي ينفي بشكل واضح هذه الشائعات المتعلقة بالعمل على جزء جديد من اللعبة لكن ترك الباب مفتوح للعودة اليها في المستقبل.

شائعة جديدة تظهر الان الى السطح مرة أخرى، وهذه المرة من خلال مصادر أقوى من السابق، ابرزها موقع TheLeak الذي يمتلك سمعة جيدة في نشر الاخبار والتسريبات. حيث جاء في تقرير نشر قبل ساعات قليلة ان لعبة The Last of us Part 3 تحت التطوير لجهاز PS5 مع الوضع في الحسبان جهاز PS6. هذا ان دل فيدل على ان اللعبة ربما تستهدف السنوات الاخيرة من عمر الجيل الحالي. على ان يتم اصدارها بنسخة محسنة على الجيل التالي كما فعلت سوني مع الاجزاء الحالية.

ايضا اشار المصدر الى ان العمل على اللعبة سيعتمد على مدى النجاح الذي يحققة المسلسل الذي يتم عرضة في الوقت الراهن والذي لاقى نجاح كبير بالفعل. بل ودفع ايضا الكثير من المعجبين لتجربة سلسلة الالعاب الاول مرة، الامر الذي دفع مبيعات اللعبة لتتخطى 300% عن الاقبال العادي.

دروكمان صرح مؤخراً انهم قد يتخلوا عن اللعبة كما حدث مع لعبة Uncharted بعد جزئها الرابع، الا انه نفي ان يكون القرار قد اتخذ حتى الان حول مصير اللعبة، حيث ترك الباب مفتوح امام استكمال العمل عليها.

دوركمان صرح في وقت سابق من العام الماضي، ان سيناريو The Last of us Part 3 جاهز بينما ينتظرون الضوء الاخضر من شركة سوني من اجل العمل على اللعبة.

ربما النجاح الكبير الذي حققته السلسلة من خلال مبيعاتها الكبيرة، بالاضافة الى النجاح الكبير للمسلسل الذي دفع سوني للاعلان عن الموسم الثاني منه، قد يكون دافع قوي للاعلان ايضاً عن الجزء الثالث.

في نوفمبر من العام الماضي، نشر المسرب المعروف ViewerAnon، الذي يتمتع بسجل حافل، أن الجزء الثالث من The Last of Us كان قيد الإنتاج. أعطت هذه الأخبار الكثير من الأمل لمحبي اللعبة، ولكن مع الضجيج الأخير حول مسلسل HBO الجديد الذي لاقى قبول جيد، صرح دروكمان أنهم سيكملون العمل على سلسلة اللعبة بجزء ثالث فقط إذا كانت لديهم قصة جيدة بما فيه الكفاية .

حسب تقرير نشره موقع Forbes في وقت سابق، يتوقع ان يتم اطلاق The Last of us Part 3 في عام 2026.

حسب رأينا، فلا يوجد دخان بلا نار، وظهور كل هذه المعلومات خلال الفترة الاخيرة ومشاركة مصادر موثوقة، ربما يحمل اشارات قوية بوجود اللعبة تحت التطوير بالفعل. لكن تريد سوني ابقاء الامر طي الكتمان الى حين بلوغ الوقت المناسب للاعلان عنها خاصة مع وجود مشروع لعبة الاونلاين التابعة للسلسلة والتي علمنا ان ميزانية تطويرها لا تقل عن اي لعبة AAA من عناوين الاستديو بينما لم يتم الكشف بشكل كامل عنها.

ما هي توقعاتكم؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button