لعبة Judas من مطور BioShock قادمة في مارس 2025

المطور يتخلص من منصات الجيل الماضي تمامًا..

مطور ومبتكر سلسلة BioShock دائمًا ما رأيناه يبدع في كل جزء من الثلاثية الذهبية لهذا العنوان، لقد رأينا خلال أواخر العام الماضي وتحديدًا خلال حفل The Game Awards 2022 كشف المطور عن لعبة Judas ومن الواضح أن المطور يعرف ما الذي يفعله ومتى سيصدرها أيضًا.

مبتكر السلسلة Ken Levine يكشف للتو عن موعد إصدار بعيد إلى حد كبير وهو عام 2025، مما يدل على أن الكشف الموجود في حفل توزيع الجوائز لعام 2022 كان يضم لقطات مبكرة من اللعبة أكثر مما كنا نتوقع لأن عامان في جدول زمني لتطوير اللعبة كافي لجعل أشياء كثيرة تتغير بخلاف الرسومات. من الواضح أن هناك الكثير من الميزات لكل محبي BioShock.

موعد الإصدار لم يتم الكشف عنه بشكل مباشر، بل من خلال تقرير Take-Two المالي والذي يشير إلى إطلاق حوالي 87 لعبة ما بين السنة المالية 2023 والسنة المالية 2025 والتي تنتهي في مارس من ذلك العام. لعبة Judas مستهدف إطلاقها على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و Xbox Series X / S.

الناشر يشعر بالاستقرار في الوقت الحالي. وقال أنه يشعر بالرضا حيال الجدول الزمني الخاص بتلك مشاريع القادمة. بالطبع هناك دائمًا احتمال حدوث بعض التأجيلات ولكن قال بالنص : “يبدو أن جميع الفرق تعمل بشكل جيد حقًا وأنا متفائل بشأن تقديم ألقاب رائعة إلى السوق بشكل مستمر”.

نحن على أمل الحصول على أي معلومات من لعبة Judas القادمة في اي وقت قريب.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى