مبيعات منصة Nintendo Switch تتفوق على منصة PS4 بجدارة

شركة نينتيندو تنافس نفسها..

كشفت شركة نينتندو اليوم من خلال مكالمة ارباح الربع الثالث للسنة المالية الحالية عن مبيعات منصة Nintendo Switch منذ الاصدار وحتى نهاية ديسمبر 2023.

منصة نينتندو الهجينة دائمًا ما تكسر الأرقام القياسية في كل مرة نشهد المبيعات والتقارير المالية التي تسرد لنا مبيعات الشركة سواء من ألعاب أو أجهزة. لكن اليوم منصة سويتش ترينا إنجاز مهم لها. في البداية تمكنت المنصة من التفوقت بجدارة على جهاز PS4 الذي بدأ يتلفظ كلماته الأخيرة هذا العام.

في أحدث تقرير للأرباح لدى Nintendo للأشهر المنتهية في 31 ديسمبر 2022، أعلنت أن Nintendo Switch قد باعت 122.55 مليون وحدة بشكل إجمالي. باعت المنصة 8.22 مليون نسخة في الربع المنتهي في نفس اليوم، وبلغت مبيعات الالعاب والأشياء التي تتدخل في الـ Software حوالي 76.71 مليون.

مبيعات العاب Nintendo Switch

  • Mario Kart 8 Deluxe
  • Pokemon Scarlet و Violet
  • Animal Crossing: New Horizons
  • Super Smash Bros. Ultimate
  • The Legend of Zelda: Breath of the Wild

على صعيد مشاركة أرقام مبيعات المنصة حتى الآن.. فقد كشفت الشركة الستار عن ألعاب الطرف الأول الأكثر مبيعًا. لا تزال لعبة Mario Kart 8 Deluxe في المقدمة مع إجمالي 52 مليون نسخة مباعة، لكن Pokemon Scarlet و Violet هما أكثر الألعاب إثارة للاهتمام. لقد باعوا 20.61 مليون نسخة بعد أقل من سبعة أسابيع من الإطلاق.

لا يمكننا أن ننسى عنوان مثل Animal Crossing: New Horizons الذي يمثل نفطة فارقة في حياة الجهاز بحوالي 41.59 مليون نسخة مباعة، تليها لعبة Super Smash Bros. Ultimate بحوالي 30.44 مليون و The Legend of Zelda: Breath of the Wild بأكثر من 29 مليون، أتوقع أن يفعل عنوان زيلدا القادم مبيعات مدهشة.

على صعيد الألعاب القادمة، يشاع أن Nintendo ستبث عرض Direct جديد هذا الأسبوع، على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عنه رسميًا بعد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button