لعبة Star Wars Jedi: Survivor تحصل على استعراض مطول

اقتربنا كثيراً من صدور واحدة من أفضل أجزاء سلسلة حرب النجوم بجزأها الثاني بعنوان Star Wars Jedi: Survivor التي تعتبر جزء مكمل للعنوان Star Wars Jedi: Fallen Order من تطوير استديو Respawn ونشر شركة Electronic Arts.

شاهدنا أول استعراض للعبة قبل عدة أشهر خلال حفل توزيع جوائز لعبة السنة The Game Awards 2022، ومنذ ذلك الوقت لن نحصل سوى على المعلومات وبعض الصور الجديدة المتعلقة باللعبة، لكن شبكة IGN شاركتنا قبل قليل استعراض مطول يمتد لتسعة دقائق، يركز على طريقة اللعب والتقدم في اللعبة.

من خلال ما شاهدناه، يبدو أن البطل كال، بدا لنا أكثر خبرة ومهارات من الجزء الماضي في القتال والمواجهات، رسومات اللعبة وتفاصيل البيئة أصبحت أفضل كذلك، بالإضافة الى الأسلحة والحركات الجديدة كما شاهدتم في الاستعراض.

على كل حال، كان من المقرر أن تصدر اللعبة في 16 مارس المقبل، ولكن بيان جديد من قبل مطور اللعبة Respawn عبر حساباته الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي، أشار الى تأجيل اللعبة الى تاريخ 18 من شهر ابريل من نفس هذا العام 2023.

مؤخراً أكد مدير اللعبة Stig Asmussen عبر مجلة Play Magazine، أن الجزء القادم Star Wars Jedi: Survivor ستتميز بوجود خاصية السفر السريع بين العوالم والمناطق في اللعبة مثل “للانتقال بسرعة من النقطة A إلى B” على عكس الجزء الماضي الذي افتقر لذلك.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button