اشاعة: عنوانين غير متوقعين سيتم الكشف عنهما في حدث Xbox showcase

بعد انقضاء حدث بلايستيشن، الذي لم يأتي على قدر التوقعات رغم الاعلانات التي تمت، تتحول الانظار الان الى حدث Xbox showcase المرتقب الشهر القادم يونيو. ويبدو ان بعض التسريبات الايجابية قد بدأت تجد طريقها الى الانترنت في هذه الاثناء.

هذه المعلومات تأتينا من المسرب eXtas1stv المعروف بنشاطه في تسريب المعولومات حول اكس بوكس واستديوهات مايكروسوفت. حيث شارك في وقت سابق من اليوم بعض المعلومات التي يدعي انه حصل عليها من مصادر مطلعة.

eXtas1stv قال انه سيتم الاعلان عن عنوانيين خلال حدث Xbox showcase في يونيو القادم حيث سيشكل الاعلان عن هذاين العنوانين صدمه كبيرة للجميع حسب وصفه.

“أخبار الحدث لا تتوقف عن إدهاشي! أتلقى معلومات ستترك الجميع أفواههم مفتوحة… فسوف تتركهم بفكيهم على الأرض (وصف مجازي). هناك لعبتان غير متوقعتين في الطريق وستكونان رائعتين للغاية. لا يسعني إلا أن أخبركم، استعد لتكون عاجزًا عن الكلام لأن المعلومات تأتي إلي جعلتني كذلك..”

حسناً، سنحاول ان نكون متفائلين، رغم الحماس الذي كنا عليه قبل حدث بلايستيشن والصدمة التي خرجنا بها بعده. لكن يبقى الامل ان تستغل مايكروسوسوفت هذا الامر من اجل خطف الانظار اليها من خلال التفرد باعلانات كبيرة خلال حدثها المرتقب الشهر القادم.

مايكروسوفت لديها اكثر من 25 استديو جميعهم يعملون على عدة مشاريع منوعة وربما يتم الكشف عن بعض منها خلال الحدث القادم.

لدى مايكروسوفت ايضاً العديد من العناوين المعلن عنها بالفعل بينما نترقب ان نحصل على تفاصيل جديدة حولها ابرزها لعبة Hellblade 2 التي تقبع تحت التطوير منذ عدة سنوات ولم تحصل على موعد اصدار حتى الان. ايضا لعبة Fable الجديدة التي ظهرت لمرة واحدة ثم اختفت بينما يحوم الغموض حول مصيرها. اضف الى ذلك لعبة Vowed التي تحمسنا حين تم الكشف عنها وتحمسنا اكثر عندما تحدث فيل سبنسر بأنه القى نظرة عليها مؤخراً ووصفها بأنها رائعة. ولا ننسى لعبة السيارات المميزة Forza ولعبة البقاء Stalker 2 بجانب لعبة State of Decay 3 غيرها الكثير.

في كل الاحوال، نتوقع ان يكون حدث Xbox showcase القادم مثير ومملوء بالاعلانات والاستعراضات المميزة التي سيتم اختتامها باستعراض معمق للعبة Starfield المنتظرة بشدة، لكن ما هي توقعاتكم للعنوانين الذين يتحدث عنهما eXtas1stv؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button