شاهد لعبة GTA 5 بدرجة واقعية الأفلام في الرسومات مع أحدث التعديلات.. خرااافية🤯

اللعبة العريقة GTA 5 لا تزال تحقق أرقاماً مذهلة لاستديو التطوير روكستار وناشرها العملاق Take-Two Interactive، في المقابل لا يزال المعدلين مستمرين باستعراض إبداعاتهم في عالم اللعبة المثير.

رغم مضي ما يقرب عشرة سنوات على صدور الجزء الخامس من هذه السلسلة العريقة، لا تزال هناك أعداد كبيرة من التعديلات التي صدرت لها والتي أصبحت الآن لا تعد ولا تحصى، بعضها قدم إضافة كبيرة متفوقاً على نسخة الريماستر التي صدرت مؤخراً على أجهزة الجيل الجديد، والبعض الآخر لم يقدم أي إضافة تذكر. لكن التعديل الذي سوف نشاهده معاً هنا بالأسفل قدم لنا مستوى من الواقعية لم يكن لأحد أن يتصوره.

التعديل الذي سوف تشاهدوه للعبة GTA 5 عبارة عن مود شهير للغاية بين لاعبي الحاسب الشخصي. هذا التعديل الهجين مزيج بين كل من QuantV وكذلك NaturalVision Evolved، ولتفعيله بأقصى قدراته سوف تحتاج الى مواصفات جهاز حاسوب خارقة تعتمد بالأساس على معالج شركة انتل الشهير Intel Core i9-13900K وبطاقة الرسومات العملاقة GeForce RTX 4090 وأخيراً ذاكرة عشوائية لا تقل عن 64GB من الرامات.

بعد مشاهدتا لهذه اللقطات المثيرة من لإحدى أقوى التعديلات التي حصلت عليها اللعبة، لا أخفيكم أنه أصبح من الصعب علينا تصور أن الجزء السادس القادم الذي من المفترض صدوره خلال السنوات المقبلة قد يستطيع الوصول الى هذا المستوى من الرسومات.

في موضوع آخر، أعلنت شركة Take two مؤخراً وخلال جلسة مكالمة الأرباح الأخيرة عن مبيعات اللعبة التي تخططت بكل أريحية حاجز 175 مليون نسخة التي تم بيعها حول العالم حتى نهاية ديسمبر الماضي.

وفيما يتعلق بمبيعات السلسلة كاملة، فحسب احدث الاحصائيات التي شاركتها روكستار معنا اليوم فقد بلغت 395 مليون وحدة. واذا اردنا مقارنتها مع مبيعات السلسلة خلال الربع السابق، حيث بلغت 385 مليون. هذا يعني ان السلسلة ككل نجحت في بيع 10 مليون وحدة خلال 3 شهور فقط حتى نهاية ديسمبر 2022.

شاركونا آرائكم حول قوة هذا التعديل الرائع..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button