حدث State of Play جديد قادم هذا الأسبوع ليستعرض لنا أسلوب لعب Horizon Forbidden West..

سوني تفاجئ الانترنت بالاعلان عن حلقة جديدة من حدث State of Play والذي ستخصصة هذه المرة بشكل كامل للحديث عن حصريتها التالية Horizon Forbidden West.

هناك الكثير من الألعاب التي يتطلع اللاعبون لتجربتها، أحد هذه الألعاب هي Horizon Forbidden West التي سرقت بها سوني قلوب اللاعبين عندما كشفت عنها العام الماضي. في حال كنت متشوق لتجربتها، هذا الخبر سيسعدك حيثُ أعلنت العملاقة اليابانية أنها ستستعرض لنا اللعبة هذا الأسبوع!

من خلال منشور على مدونة بلايستيشن الرسمية، أعلن مخرج اللعبة أنّ سوني ستعرض حدث State of Play خاص بلعبة Horizon Forbidden West بعد غدا الخميس المرافق للسابع والعشرين من مايو الساعة في منتصف الليل، أيّ في الدقيقة الأولى من يوم الثامن والعشرين من الشهر.

يجدر بالإشارة إلى أنّ هذا هو موعد حدث State of Play الرئيسي إنما العد التنازلي سيبدء الساعة السابعة مساءً يوم الخميس في فقرة قبل الحدث.

وفقاً للمنشور، سنرى 20 دقيقة جديدة من أسلوب لعب Horizon Forbidden West، أربعة عشرة دقيقة منها من قسم جديد تماماً سنرى فيه أيضاً البطلة ألوي. جميع هذه المقاطع ستكون ملتقطة من جهاز بلايستيشن 5. يمكنكم مشاهدة الحدث على قناة بلايستيشن الرسمية على تويتش او يويتوب.

بالطبع بعد كل هذه المعلومات التي سنحصل عليها نتوقع أن يكون الختام بتاريخ إطلاق اللعبة الذي ننتظره بفارغ الصبر حيث أكدت لنا سوني سابقاً أنها قادمة هذا العام.

نحن متشوقون جداً لرؤية لعبة العالم المفتوح التي جذبتنا بطبيعتها الخلابة وبجزئها الأول الذي يعتبر من أفضل حصريات بلايسيتشن 4. ماذا عنكم؟ هل أنتم متشوقون لرؤية الجزء الثاني من رحلة ألوي؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى