ناشر The Lord of the Rings: Gollum يكشف عن عرض في مارس

الناشر لديه الكثير للكشف عنه..

ناشر The Lord of the Rings: Gollum سوف يبث عرض Nacon Connect جديد في 9 مارس، ليقدم تحديثات حول الألعاب القادمة للناشر. سيتم بثه في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. من الواضح أن المطور لديه الكثير من التحديثات المهمة والتي سوف يجمعها في حدث خاص له عوضًا عن بعض الإعلانات المتناثرة كل فترة والأخرى.

مع الكشف عن العرض، تمت مشاركة تغريدة تعرض عناوين مثل The Lord of the Rings: Gollum و RoboCop: Rogue City و Ad Infinitum و Ravenswatch.

ربما يكون أكبر مشروع لديهم حاليًا هو The Lord of the Rings والذي يتم تطويره من Daedalic Entertainment. في الأساس لإصدارها في سبتمبر الماضي لأجهزة Xbox One و PS4 و PS5 و PC و Nintendo Switch و Xbox Series X / S. تم تأجيله لمدة “أشهر قليلة”، وأكد الناشر مؤخرًا أنه سيصدر في وقت ما بين أبريل وسبتمبر 2023. ربما سيتم الإعلان عن تاريخ الإصدار في عرض Nacon Connect.

عنوان RoboCop: Rogue City هو ثاني عنوان يأتي بعد The Lord of the Rings، الاستوديو المطور هو Teyon والذي كان يعمل على لعبة Terminator: Resistance fame. إنها قادمة إلى Xbox Series X / S و PS5 و Nintendo Switch والحاسب الشخصي في يونيو ويمكن أن تحصل على عرض جديد لأسلوب اللعب.

لا تنسوا أن تخبرونا توقعاتكم عن عرض شهر مارس وهل أنتم تنتظرون The Lord of the Rings؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button