رسميا, يوبيسوفت تؤكد أن لعبتها القادمة Beyond Good & Evil 2 تتطلب اتصالا دائما بالإنترنت..

يوبيسوفت, على الرغم من ايجابياتها اللامحدودة الا انها تتمتع ببعض السلبيات اللاحصرية, الشركة ما زالت تواجه العيب نفسه المتواجد في كل العابها تقريبا الا هو إجبار اللاعب على الاتصال الدائم بالإنترنت في حال أراد اللعب بألعاب الشركة, و اليوم نحصل لكم على التأكيد المطلق بشأن اللعبة القادمة Beyond Good & Evil.2 بحيث انها سيتطلب منك عزيزي اللاعب اتصالا دائما بالإنترنت في حال أردت اللعب.

هذا الأمر آثار موجة غضب عارمة تجاه الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنها و قبل عام من الآن صرحت الشركة أن اللعبة التي ذكرناها ستخير اللاعب في اتصاله بالإنترنت و لن تجبره, و بعدها أتى الرد من الشركة قائلة ما يلي :

لعبة BG&E 2 لعبة اونلاين جماعية من الأساس و فكرة عدم ربطها بالإنترنت لا معنى لها, و بما ان اللعبة هي من الأساس لعبة اونلاين من الطبيعي أن تحتاج اتصالا دائما بالإنترنت.

حسنا تصريح الشركة منطقي إلى حد ما, لكن ما لا اعتبره منطقيا هو أن القصة الخاصة باللعبة فردية و مع ذلك تحتاج اتصالا دائما بالإنترنت و هذا يعني أن لم تربط اللعبة بالإنترنت فلن تستطيع عزيزي اللاعب أن تختبر قصة اللعبة نهائيا, ما هو رأيكم..!

اقرأ المزيد  اشاعة: لعبة The Last of Us و Uncharted قد تصدرا على الحاسب الشخصي..
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock