الكشف عن Metroid Prime Remastered .. متاحة من اليوم!

الإصدار الفيزيائي قادم في 22 فبراير..

أعلنت Nintendo عن لعبة Metroid Prime Remastered، والتي تم طرحها اليوم على متجر Nintendo Switch الإلكتروني. لا يتضمن الإصدار المحسن من Metroid Prime أي محتوى جديد. ولكن الجميل في الأمر إنه يتميز بمرئيات محسنة وخيارات متنوع للتحكم حسب تفضيلات اللاعب. لكل محبي الإصدارات الفيزيائية للألعاب .. لا تقلق لأنه سينطلق في 22 فبراير.

يأتي هذا الإعلان بعد الشائعات المستمرة التي تشير إلى أن Nintendo ستكشف النقاب عن Metroid Prime Remastered قريبًا، في حين أن Nintendo نفسها لم تصدر أي إعلان لتسليط الضوء على الميزات الموجودة والتطورات عن كل من Metroid Prime 2: Echoes و Metroid Prime 3: Corruption.

يبدو أن إصدار الريماستر لا يدل على أي شيء سوى أن مطور قد أرسل رسالة حب إلى محبي العنوان وعلامة لخلق الصبر لديهم على الجزء الرابع في السلسلة. تم إصدار أول Metroid Prime على GameCube في عام 2002. على الرغم من عرض منظور الشخص الأول لأول مرة في امتياز Metroid، فإن أسلوب اللعب الأساسي لعنوان Metroid Prime يشبه إلى حد كبير الألعاب ثنائية الأبعاد.

يبدو أن تطوير Metroid Prime 4 يمر الآن بمراحل مضطربة للغاية، حيث أعاد المطور Retro Studios تطوير اللعبة قبل أربع سنوات. لا نعرف أي معلومات عنها ولكن بالنظر إلى أن زيلدا القادمة ستكون آخر عنوان ضخم للمنصة، أتوقع أن الجزء القادم سيكون إحدى الألعاب الإفتتاحية للجيل الجديد. أخبرنا توقعاتك عن الجزء القادم ومتى تتوقع رؤيته يخرج إلى النور.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button