مشروع لعبة Days Gone التالي قد تحتوي على نمط جماعي..

استديو Bend يعمل الآن جاهداً على عنوانه التالي بعد Days Gone وبعد الغاء الجزء الثاني بسبب سوني. مع مرور الأيام، يتمكن اللاعبون من رصد معلومات جديدة حول المشروع خاصةً من عروض العمل التي يعلن عنها فريق التطوير. آخر عرض عمل يكشف لنا عن المزيد من التفاصيل.

استديو Bend يبحث حالياً عن مبرمج شبكة مخضرم مما يشير إلى أنّ اللعبة التالية ستحتوي على عناصر النمط الجماعي. يذكر الإعلان أنّ الشخص الذي سيأخذ هذا المنصب يجب أن يكون له خبرة في هندسية وتصميم محرج النمط الجماعي وخدمات بلايستيشن (PSN) دعم لمشاكل الشبكة وأكثر.

بالطبع اللعبة ما زالت في مراحل مُبكّرة جداً من التطوير وقد يكون هذا المنصب غير متصل بالمشروع أو قد يكون متصل في الكواليس وليس له علاقة بنمط جماعي أو ما شابه.

نحن نعلم أنّ المشروع التالي سيكون بعالم مفتوح وسيحتوي أيضاً على أسلحة ومركبات بناءً على طلب توظيف سابق وأنه سيكون في عالم Days Gone. بالإضافة إلى ذلك، أخبرنا الاستديو سابقاً أنه يريد رفع مستوى الأصوات في الصناعة وصنع محتوى صوتي عالي الجودة.

هل أنتم متشوقون للمشروع التالي من مطوري Days Gone؟ هل تتوقعون أن يحتوي على عناصر النمط الجماعي؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button