اشاعة: حدث بلايستيشن State of Play الشهر القادم، وحدث كبير قبل يونيو..

يبدو ان سوني تستعد لتعويض جمهور بلايستيشن الذي افتقد الفعاليات المختلفة خلال الاشهر الماضية، والبداية حسب احد المصادر، ستكون من خلال عقد حدث بلايستيشن State of Play في شهر مارس القادم، بينما تحتفظ سوني بحدث اكبر Showcase في يونيو من هذا العام.

مصدر هذه المعلومات هو Jeff Grubb الذي صرح بهذه المعلومات من خلال بودكاست Game Mess Decides مؤخراً. لكن Grubb نصح مجتمع بلايستيشن بعدم رفع الامال كثيراً فيما يخص حدث State of Play الذي يتوقع ان يكون صغير ويركز على بعض العناوين المستقلة.

في المقابل، Grubb اشار الى ان سوني ستعقد حدث اكبر Showcase في شهر يونيو (6) القادم بالتزامن مع فعاليات معرض E3 2023.

واضاف المصدر ان هذا الحدث ستستعرض من خلاله سوني عن العديد من العناوين الكبيرة القادمة الى منصات بلايستيشن 5 من ضمنها لعبة Marvel’s Spider-Man 2 التي من المفترض ان تصدر قبل نهاية هذا العام.

هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها تداول شائعات حول وجود حدث خاص ببلايستيشن، حيث ظهرت الكثير من الشائعات منذ العام الماضي الا ان سوني وحتى لحظة كتابة هذا التقرير لم تطلق اي فعالية جديد.

لكن، ومع عقد مايكروسوفت حدث اكس بوكس الشهر الماضي ومؤخراً نينتندو دايركت، ربما يأتي الان الدور على سوني لعقد حدث مشابه من اجل استعراض عناوينها القادمة خلال هذا العام.

سوني مؤخراً اكتفت باصدار فيديو يتضمن عناوين الطرف الاول والثالث التي ستصدر على اجهزة بلايستيشن خلال عام 2023، والذي يتضمن 23 عنوان.

يعتقد بعض الخبراء ان سوني تتجنب عقد حدث كبير لاستعراض عناوينها الحصرية بسبب التركيز على تعطيل صفقة استحواذ مايكروسوفت على مطور Call of Duty، حيث يعتقد هؤلاء الخبراء ان استعراض سوني لاي من عناوينها الكبيرة القادمة حصرياً على اجهزة بلايستيشن قد يستخدم ضدها ويضعف موقفها امام مايكروسوفت.

في كل الاحوال، ما زالت هذه المعلومات مجرد شائعات ليس اكثر، ولا ندري ما اذا كان لدى Grubb مصدر خاص داخلي اطلعة على هذه المعلومات، ام انها مجرد تخمينات ليس اكثر، وهذا ما نرجحة من جانبنا، لكن لا ننسى ان Grubb مصدر اعلامي مطلع ولديه خبرة جيدة في التحليل وتوقع خطوات الشركات التالية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button