مرة أخرى… تأجيل موعد إطلاق ريبوت Alone in the Dark لنفس الأسباب!

أعلن الفريق المطور لريبوت لعبة Alone in the Dark عن تأجيلها لمرة أخرى بعد أن كان من المقرر لها أن تصدر في شهر أكتوبر الفائت. حتى الآن السبب الخاص بالتأجيل والمعلن عنه هو صقل اللعبة أكثر ولكن نتمنى أن لا يكون هناك أسباب أخرى.

ريبوت Alone in the Dark تعمل عليه شركة THQ Nordic وسيقدم المحتوى نفسه من اللعبة الأصلية على أن تبلغ مدة اللعبة قرابة 12 ساعة مقسمة بين شخصيات اللعبة وطريقة سير الأحداث.

الفريق أعلن في بيان جديد أنه أخذ القرار بتأجيل موعد إطلاق اللعبة من شهر يناير القادم إلى شهر مارس وقال ما يلي ذكره:

“العام يقترب من نهايته وأيضًا عطلة الأعياد أصبحت قريبة جدًا وفريق Pieces Interactive لا يزال غير جاهز بعد لإطلاق اللعبة. لذلك بسبب الفترة المقبلة وكثرة الضغط على الفريق قررنا منح اللعبة موعد إطلاق جديد سيتم تحديده في وقت ما من شهر مارس القادم من عام 2024.”

ختمت الشركة بيانها بقولها أن راحة الفريق هي أولوية قصوى ولا تريد وضع المطورين في موقف يتم إجبارهم فيه على الضغط لإطلاق اللعبة سريعًا، لذلك سيتم تجنب فترة الأعياد للعمل ومنح الفريق المزيد من الوقت مع اللعبة.

بالطبع، الشركة تتفهم حاجة اللاعبين لتجربة اللعبة ولكنها أكدت أن صبر المجتمع سيكافئ بجوائز معينة عند الإطلاق، نذكر أن الريبوت قادم لأجهزة الحاسب الشخصي و Xbox Series وجهاز PS5.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button