قتال Krauser بالسكين سيكون مختلف في Resident Evil 4 Remake

إزالة نظام الـ QTE سخلق تجربة جديدة..

أكدت Capcom أن الإصدار الجديد من Resident Evil 4 لن يجعل أجواء اللعبة مختلفة بل ستكون بنفس الروح الكلاسيكية التي أحببناها بها. هذا لا يعني أنها لن تظل تجربة مختلفة تمامًا عن التجربة الأصلية التي شهدناها لأول مرة في عام 2005.

تم تأكيد تواجد تغييرات مهمة في القصة وأسلوب اللعب مثل تواجد الآليات الجديدة والأهم من كل هذا هو إزالة نظام الـ QTE تمامًا من اللعبة (هو نظام استجابة سريعة من اللاعب لضغط بعض الأزرار التي تظهر على الشاشة). لكن إزالة مثل هذه الآلية يجعلنا نفكر في قتال Leon و Krauser أو كما نعرفه بالرجل المنشار. القتال كان احدى أفضل القتالات في النسخة الأصلية و Leon يقاتل بالسكين.

شهد قتال الزعيم Krauser بطل الرواية Leon في قتال طويل ومكثف بالسكين تم تصميمه بالكامل بنظام الـ QTE. خلال تغطية Game Informer المستمرة أوضح المخرج Yasuhiro Ampo أن فكرة آلية parry السكين عندما كان فريق التطوير يفكر في كيفية تصميم قتال Krauser في النسخة الجديدة بدون استخدام QTEs. بمجرد حدوث ذلك قرر فريق التطوير تنفيذ هذه الآلية الجديدة طوال اللعبة.

بمجرد تطبيق آلية parry،  وجدت نفسي أرغب في تفادي النسخة الأصلية. شعرت أن الأمور أصبحت ممتعة حقًا.

في حين تواجد بعض اللاعبين الذين سوف يشعرون بالأسف لعدم وجود آلية الاستجابة السريعة QTE في ريميك Resident Evil 4. بالنظر إلى مدى بروزها في اللعبة الأصلية. ليس هناك شك في أن المعركة تلك ستكون مثيرة للغاية بنظام جديد تمامًا يجذب جمهور جديد. سيتم إطلاق Resident Evil 4 لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 والحاسب الشخصي في 24 مارس.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button