الاغتيالات تعود من جديد في Hitman World of Assassination مع الوضع المستقل

أصبحت لعبة Hitman World of Assassination تقربك من الموت بشكل أكثر من السابق. ان الإصدار الأول من عدة حلقات من لعبة هيتمان الذي صدر في عام 2016 يتكون من ثلاثة عناوين، حيث يمتزج المحتوى القابل للتنزيل بالتحديثات المباشرة والخرائط والأوضاع الجديدة في جميع الألعاب، والتي تم ربطها بعنوان واحد متميز وكبير وهو World of Assassination.

World of Assassination أصبحت لعبة واحدة متاحة للشراء اعتبارًا من تاريخ 26 يناير الماضي. حيث تم إزالة أول جزئين من المتاجر، وإضافتها كترقية مجانية بالنسبة الى أولئك الذين يمتلكون الجزء الثالث.

أراد المطور IO Interactive أن تصبح الألعاب الثلاث لعبة واحدة، أي مكان واحد تجد فيها كل ما تم إنشاؤه على مدار السنوات السبع الماضية. لتحقيق ذلك، لم تعد لعبتا Hitman و Hitman 2 متاحتين للشراء على الرغم من أنك إذا كنت تمتلكهما، فلا تزال تمتلكهما، وأصبحت Hitman 3 الآن Hitman World of Assassination، والتي تتضمن كل المحتوى الخاص بالألعاب الثلاث السابقة.

Hitman World of Assassination

يؤدي هذا التنسيق والكيان الجديد إلى إنشاء لعبة جديدة ضخمة تحتوي على 21 خريطة مصممة بشكل معقد وحملات متعددة وأوضاع لعب وعناصر قابلة للجمع. الأهم من ذلك أنه يضيف طريقة جديدة تمامًا للعب مع وضع اللعب المستقل Freelancer mode.

في حال قمت بلعب جميع الخرائط ووضعت علامة على جميع الأهداف، فسوف يمنحك وضع اللعب المستقل تحديًا على عكس أي شيء طلبته السلسلة منك من قبل. ما يفعله وضع اللعب المستقل هو إزالة اليقين من اللعبة، وصياغة نمط الألعاب Rogue من المستويات والشخصيات المشاركة والشخصيات التي لا يمكن اللعب بها. حيث التخطيط والتنفيذ بالمعنى الحرفي.

في منزلك الآمن الجديد، سيطلب منك اختيار نقابة للقضاء عليها. كل نقابة لديها 18 عقدًا للعمل من خلالهم، مع مستويات مواجهة على فترات معينة لتحديد مدى تقدمك وإجبار قادة النقابات الأربع على الخروج من مخبئهم والظهور لك. المستويات متماثلة، وأحداث قصة اللعبة الرئيسية التي تحدث خلال هذه المستويات كلها متماثلة، لكن الأهداف أصبحت الآن عشوائية.

Hitman World of Assassination

قد يكون الحراس أو المشاة أو النساء أو أي شخص آخر هدفًا محتملاً. ومثل المعالم السابقة التوضيحية للغاية التي تم تصميم كل مستوى بناءً عليها، لديهم جداول وأماكن مفضلة. لكن من غير المحتمل أن ترى هدفك يتجول أسفل بيانو معلّق. بدلاً من ذلك، قد يقضي وقته ببساطة في التجول في مقهى في الساحة، ولا ينجرف أبدًا بعيدًا عن مجموعة من الحراس أو الأشخاص الذين يستمتعون بوقتهم هناك على الغداء.

إذا أردت أن تقضي على هذا الشخص دون أن ينتبه أحد،  فهناك وسائل يمكنك من خلالها تحسين فرصك. هناك خزائن وسعاة للسرقة منهم وموردون لشراء أسلحة منهم. لكن أحيانًا، حتى هذا لن يساعد. هذا هو المغزى.

يدور وضع اللعب المستقل حول الاغتيالات المخصصة وليس الاستعراض وهو يعيد الحياة الى اللعبة، يمكن تضييق الخناق على هذا الهدف بشكل خاص في الساحة، لكن سيكون من المستحيل الهروب. ومع ذلك، كانت الساحة تحتوي على مبنى يطل على منظر رائع. كانت الوسيلة الوحيدة ليتمكن العميل 47 من تحقيق هذا الهدف هي الوصول إلى السطح وضرب أحد الحراس وإطلاق النار من مسدس وليس بندقية قنص في متناول اليد. ببساطة لم تكن هناك طريقة أخرى. كانت لحظة تحرر.

Hitman World of Assassination

تتضمن عمليات القتل الخطيرة في وضع اللعب المستقل على الكثير من المخاطر. إذا فشلت في مهمة، فستفقد كل الأسلحة والمعدات التي أحضرتها أو وجدتها ونصف عملات ميرسر، العملة الجديدة في هذا الوضع. ولكن في هذه المستويات، لا يمنعك الفشل من التقدم خلال العقود. إنه فقط يجعل المستويات اللاحقة في حالة تأهب أعلى.

تضيف المواجهات لمسة أخرى إلى بنية اللعبة. ولكل مواجهة نفس الخلفية الحرة. لكل مستوى أربعة أهداف، وعليك تمييز الهدف الحقيقي من الأهداف المزيفة. ستُقدَّم لك بعض التفاصيل، مثل أنه يحب الطعام، أو لديه شعر أحمر، ويمكنك استخدام كاميرا المشتبه به لالتقاط لقطات وفحص الفريسة المحتملة. ومع ذلك، لا يزال يتم اختياره بشكل عشوائي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button