ناشر Pubg يكشف عن مشروع لعبة ضخمة تحت مسمى Black Budget

من المفترض إطلاقه خلال 2024 أو 2025..

خلال العام الماضي كشف الناشر Krafton عن مشروع خاص يضم عالم مفتوح بأسلوب PvE، ووفقًا لبعض المصادر فإن هذه اللعبة ستبتعد عن كونها مشابهة للعبة Destiny 2 أو Outriders. خلال تقرير الأرباح تكشف الشركة عن مشروع يحمل الاسم الرمزي Black Budget.

بحسب كشف الناشر Krafton في تقرير أرباحه، فهو يعمل في الوقت الحالي على لعبة تصويب جديدة  تشبه Escape From Tarkov و Warzone 2 DMZ تعمل على تطويرها PUBG Studios ويبدوا انه مشروع طموح إلى حد كبير.

قال الناشر أن المشروع بأنه يتمتع بعالم مصمم لوضع PvPvE مفتوح وسيكون متغير باستمرار و”سوف يقدم تجارب مثيرة لا يمكن التنبؤ بها”. فيما يتعلق بالمنصات المستهدف إطلاقها عليها، قال الناشر Krafton أنه يفكر في أجهزة الحاسب الشخصي والمنصات المنزلية والهواتف.

مشروع Black Budget لا يزال يحمل إسم رمزي، ونتطلع إلى إطلاقه في 2024 أو 2025، وبذلك سنحصل على لعبتين في 2024 وأربعة في 2025. نحن نعلم أن أحدهما هو Project Gold Rush، والذي قد يكون أقرب إلى Fortnite من كونها PUBG، في حين أن أحدى الألعاب الأخرى ستكون لعبة Subnautica جديدة.

تعتبر New State و PUBG Mobile نجاحات للناشر Krafton ، لكنها أطلقت نهاية العام الماضي The Callisto Protocol. في الحقيقة لم يرقى العنوان إلى التوقعات، وذلك لأن الناشر كان يهدف إلى بيع خمسة مليون نسخة من اللعبة .. لكنها باعت فقط مليوني نسخة حتى وقت كتابة هذا التقرير.

اخبرنا بتوقعاتك عن مشروع Black Budget أدناه في قسم التعليقات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button