تحديث: تسريب صورة الغلاف للعبة Far Cry الجديدة التي ستحمل اسم New Dawn..

تحديث[الخميس 6 سبتمبر 10:32م] تم قبل قليل تسريب صورة الغلاف للعبة Far Cry الجديدة التي شوقتنا لها يوبي سوفت منذ امس من خلال عرض قصير يمكن مشاهدته بالاعلى و ستحمل اللعبة الجديدة اسم New Dawn او فجر جديد و التي من المفترض ان يتم الكشف عنها الليلة خلال فعاليات حدث TGA 2018..

الموضوع الاصلي

يوبي سوفت تلمح في فيديو تشويقي جديد عن اعلان عن ربما جزء جديد من لعبة Far Cry سيتم الكشف عن تفاصيله خلال فعاليات حفل جوائز العاب الفيديو  TGA 2018 يوم الجمعة القادم.

العرض الجديد يرصد لنا انفجار قوي ربما يكون نووي يدمر كل شيء ليعود بنا المشهد لما بعد الكارثة حيث يظهر بطل اللعبة و هو يلتقط اقراص منشار يمكن استخدامها على سلاح مزود بقاذف كما تشاهدون في الفيديو.

مشهد المساحات المفتوحة يشبه ما شاهدناه في Far Cry 5 و مدينة Hope County و لم يتم الكشف عن اي تفاصيل سوى ان اللعبة قادمة الى البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و لا ندري ما اذا كانت جزء جديد في السلسلة او جزء فرعي و لكن الجيد ان يوبي سوفت اكدت انها ليست محتوى اضافي للجزء الحالي..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock