جيرالت بطل لعبة The Witcher ربما يحل ضيفا على لعبة قتال السيوف Soul Calibur 6..

تعودنا دائما من سلسلة Soul Calibur ان تجلب لنا شخصيات كضيوف من العاب اخرى ربما يكون لها علاقة بالعاب القتال او لا و يبدو ان ان هذه المرة سيكون الضيف مميز و سيصل بشكل مبكر حتى قبل ان تصدر اللعبة.

مدير قسم المشاريع في استيديو CD Projekt RED المطور للعبة The Witcher قال عبر حسابه الخاص على تويتر بان جيرالت سيظهر من جديد ولكن خارج عالم سلسلة The Witcher هذه المرة و ارفق بالتغريدة فيديو قصير لجيرالت و كأنه يستعد لمعركة حاسمة.

يذكر ان شركة بانداي نامكة لديها علاقة سابقة مع اسيديو CD Projekt RED حيث تولت نشر الجزء الثالث لسلسلة The Witcher في اوروبا و بالتالي سيكون من الرائع ان نرى جيرالت يتناول سيفة و يقاتل بضراوة ضد شخصيات لعبة Soul Calibur 6 الجديدة.

حتى الان لا يوجد اي اعلان رسمي حول ذلك و لكن نتوقع ان يتم الاعلان خلال الايام القليلة القادمة فابقوا معنا للمزيد من التفاصيل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock