كاتبة قصة Uncharted 4 تكشف عن سيناريو جديد كان سيرفق في اللعبة قبل الغاءه..

آمي هينج الكاتبة الرائعة و المخرجة المساعدة لقصة اول ثلاثة أجزاء من سلسلة المغامرات الشيقة Uncharted تكشف لنا عن سيناريو جديد كان سيتم وضعه في الجزء الرابع و الأخير من السلسلة قبل انسحابها الأخير و المؤسف في منتصف عملية التطوير الخاصة به.

هذه الكاتبة كشفت لموقع US Gamer عن بعض التغيرات التي كانت ستحدث في قصة اللعبة قبل انسحابها من عملية التطوير و بالطبع لهذا السبب الغي السناريو و فكرة القصة الخاصة بهذه الكاتبة و صرحت بما يلي :

انا من اقترحت إدخال شخصية سام كأخ لنيثان في الجزء الرابع و لكن لم أكن أريد من قصة اللعبة أن تتمحور و تركز عليهما كأخوين بل كنت أريد إدخاله كشخصية عابرة و ذكرى خفيفة لطيفة لدى نيثان.

و على الجهة الأخرى كنت أريد التركيز أكثر على شخصية نادين و تعزيز الجانب القصصي بينها و بين شخصية نيثان لكن للأسف تم الغاء كل هذه الأفكار و طبقت أفكار أخرى عكسها تماما.

على الرغم من نجاح اللعبة بقصصها الحالية المتغيرة عن الأصلية الا أني أرى بأن سيناريو هذه الكاتبة القصصي في محله و لو تم وضعه في اللعبة لتذوق طعم النجاح هو الآخر, ما هو رأيكم انتم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى