عنوان Zelda: Tears of the Kingdom هو الأكبر مساحة على سويتش

ستتطلب 18.2 جيجابايت من مساحة التخزين..

لا يبدو أن The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom ستخضع لتأجيل جديد مرة أخرى، فمن المفترض إطلاقها في مايو المقبل، ولذلك بدأت Nintendo في الكشف عن تفاصيل جديدة حول لعبتها الأضخم هذا العام والمرتقبة بشدة. بعد أن تم مؤخرًا استعراضها بمقطع دعائي جديد لها وتم الكشف عن إصدارات اللعبة، ومؤخرا كشف الناشر أيضًا عن حجم ملف اللعبة.

كما هو مذكور في صفحة الخاصة باللعبة على متجر eShop، ستتطلب 18.2 جيجابايت من مساحة التخزين. بالطبع هذا ليس كثيرًا مقارنة بما تراه على المنصات الأخرى، ولكن وفقًا لمعايير منصة مثل Switch فإن 18.2 جيجابايت كبيرة جدًا. في الواقع  تمتلك The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom أكبر حجم ملف للعبة Switch حتى الآن، متجاوزة حجم الملف الخاص بالجزء السابق Breath of the Wild البالغ 14.4 جيجابايت.

سلسلة العاب Zelda عريقة ومعروفة على مستوى اليابان والعالم حيث تتكون من ما يفوق 10 أجزاء رئيسية وثانوية، وهي من نوع المغامرات والاكشن مع بعض عناصر الار بي جي، تعتمد بشكل كبير على الخيال سواء في تصميم البيئات او حتى الشخصيات وكذلك القصة.

سيتم إطلاق العنوان القادم من Zelda لمنصة Nintendo Switch في 12 مايو، حيث ستكون أول لعبة Nintendo تكلف 70 دولار، على الرغم من أن الشركة قالت أن السعر لن يكون هو المعيار لجميع ألعاب الطرف الأول في المستقبل وليس “ترند”.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button