تخفيضات متجر بلاي ستيشن: احصل الان على 10 عناوين بسعر أقل من 4$ ..

مازالت سوني تفاجأنا بالعروض والتخفيضات عبر متجر بلاي ستيشن سواء على العاب جهاز بلاي ستيشن 4 وحديثا جهاز بلاي ستيشن 5 بحيث يتم تخفيض بعض العناوين الجميلة والمرغوبة لدى اللاعبين لاعطائهم فرصة لتجربتها, اليوم جلبنا لكم هذا النوع من العروض والتخفيضات والغاية طبعا استغلالها قدر المستطاع قبل ان تعود العناوين الى اسعارها الطبيعية.

ادناه ستجدون 10 عناوين مخفضة ومميزة يمكنكم الحصول عليها من خلال متجر جهاز بلاي ستيشن 4 الان بسعر اقل من 4 دولار امريكي, هذه المرة العناوين المخفضة ممتازة وستجدون بالتأكيد ما يسركم ويلفت انتباهكم, لنبدأ..

The Technomancer


هذه اللعبة تأتينا من استديو Focus الذي قدم لنا العديد من العناوين الجميلة,  ستأخذكم اللعبة في رحلة الى كوكب المريخ حيث تجد نفسك هناك تتمتع بقوى كهربائية خارقة ستستخدمها للتسيد وفرض السلطة هناك فلا تضيع الفرصة.

احصل على اللعبة من هنـا.

Oxenfree


هذا العنوان يتحدث عن الاشباح, حيث بطريقة ما يتم فتح بوابة لعالم الأشباح على جزيرة عسكرية مهجورة, ستتحكم بشخصية تدعى اليكس الذي ستقاتل لانقاذ اخيها فهل ستنجح يا ترى..؟, اكتشف المغامرة بنفسك.

احصل على اللعبة من هنا.

Saints Row: Gat Out Of Hell


عنوان غني عن التعريف تماما حيث يكمل قصة الجزء الذي سبقه, ستتمكنون من اللعب بشخصيتين واطلاق النار على الشيطان وتوابعه لانقاذ رئيس عصابتكم, لمن يحب العودة بالزمن الى الوراء واسترجاع الذكريات هذا العنوان يناسبكم خصوصا في ظل التخفيض في سعره الذي يجري حاليا.

احصل على اللعبة من هنا.

The Swapper


تخيل فقط لو وجدت احدا يعرف عقلك وطبيعة تفكيرك اكثر منك, هذا بالضبط ما سيقدمه العنوان حيث تجري احداثه في مستقبل الفضاء البعيد حيث يكتشف الانسان طريقة ليصنع من نفسه نسخ اخرى ويتجسدها بطريقة مختلفة, اللعبة جميلة للغاية مليئة بالالغاز ويجب ان تكون من ضمن قائمة مشترياتكم.

احصل على اللعبة من هنا.

Just Cause 3


عنوان معروف ومشهور خصوصا مع ترجمته العربية ودبلجته اللبنانية, معروف صديقنا هنا بمدافعته عن الابرياء والضعفاء ونصرته لهم عبر قتال الكارتل او القوة المسيطرة في مناطق اللعبة, ستجد نفسك تقتل وتضرب النار وتطير وتفجر, ستشعر بالمتعة حقا, وهو عنوان كبير حقا ليتم تخفيضه بهذا الشكل.

احصل على اللعبة من هنا.

Serial Cleaner


لعبة من منظور الشخص الثاني بلاتفورم تجعلك تعيش دور شخصية تحب التنظيف, تسير احداث اللعبة في زمن السبعينيات وربما تكون هي اضعف عنوان في قائمتنا هذه الذي سيكون صاحب اهتمامكم.

احصل على اللعبة من هنا.

Thief


احد اقدم عناوين الجيل الماضي, لعبة Thief تأتينا بالمنظور الاول وهي تعتبر لعبة تحاكي السرقة حيث ستتحكم بشخصية تسرق من الرياء المدينة التي تقع فيها احداث اللعبة, هذه الشخصية لا تثق بمهاراتها فقط وخفة يدها طبعا.

احصل على اللعبة من هنا.

Life Is Strange: Before The Storm Complete Season


لعبة تفاعلية ايضا غنية عن التعريف تجعل اللاعب يعيش حياة شخصية تملك قدرة خارقة وهي اعادة الوقت وامتلاك اكثر من خيار, هذا العنوان احد اروع عناوين شركة سكوير انكس ويعد فرصة مميزة لمن لم يجربه بعد خصوصا وهو تحت التخفيض.

احصل على اللعبة من هنا.

Life Is Strange CompleteاSeason


الجزء الاول من اللعبة التي سبقتها اعلاه, نفس الفكرة لكن بقصة مختلفة وهي طبعا غنية عن التعريف ناهيكم طبعا عن قائمة انجازاتها السهلة التي تقودكم الى تروفي بلاتيني مستقيم غير متعب ابدا.

احصل على اللعبة من هنا.

The Deadly Tower Of Monsters


عنواننا الاخير في هذه القائمة الجميلة, شخصيتك تجد نفسها محاطة بمختلف الوحوش بأنواعها بعد ان تحطمت المركبة التي كانت تحملها في كوكبهم بالخطأ, لا يوجد حل للنجاة سوى الدفاع فقط.

احصل على اللعبة من هنا.

هذه هي متابعينا العناوين العشرة التي يمكنكم الحصول عليها الان من خلال متجر بلاي ستيشن 4 بسعر اقل من 4$, نذكر بأن التخفيضات على هذه العناوين ستستمر حتى السابع والعشرين من الشهر الجاري لذلك انتهزوا الفرصة,واخبرنا اي لعبة ستقوم بشرائها من بين هذه العناوين؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار