لعبة Resident Evil 4 Remake قد تحصل على محتوى إضافي “DLC”..

على ما يبدو تخطط شركة كابكوم لإطلاق محتوى إضافي DLC للعبتها القادمة Resident Evil 4 Remake. فمن خلال تلميح من ذات الشركة عبر منصة اكس بوكس، هناك نية واضحة لدعم الريميك حتى بعد الإطلاق.

استخدمت الشركة في منشورها الذي ستشاهدونه أدناه كلمات مفتاحية تدل على وجود نية لإطلاق محتوى إضافي DLC للعبتها القادمة Resident Evil 4 Remake. أشارت كابكوم بقولها أنها تحجز بعض “الكنوز” في الريميك التي ستصدر معه، وبعضها سيصدر بعد الإطلاق.

قد يدل تلميح الشركة على خريطة الكنز التي ستتوفر فقط في نسخة Deluxe من اللعبة وفقًا لقائمتها في متجر Xbox. لكن وصف الشركة شير إلى كنز “لا يمكن الحصول عليه إلا بهذه الطريقة”. بعبارة أخرى، إذا لم يكن لديك DLC لهذه الخريطة.. فمن المفترض أنك لن تتمكن من الحصول على الكنز.

هناك نظرية أخرى أقوى، وهي أن هذا المحتوى الإضافي قد لا يكون قصصي، إنما فقط محتوى قابل للشراء يخفف من عناء اللاعب في البحث عن الكنوز داخل اللعبة ويدله على مكانها. هذه الآلية مماثلة تمامًا للمحتويات الخاصة بنسخ الريميك السابقة عندما كان يسمح لك بشراء الأسلحة بذخيرة لانهائية على شكل محتوى مدفوع.. بدلًا من البحث عنها وأخذ وقت أطول.

على أية حال، وفي كلا الحالتين ستكون هذه خطوة مبدئية إيجابية من الشركة مع أننا نتمنى الحصول على مجتو قصصى جديد. نذكر بأن اللعبة ستصدر في الرابع والعشرين من شهر مارس القادم على أجهزة بلايستيشن للجيلين واكس بوكس سيريس والحاسب.

هل تؤيدون فكرة حصول الريميك على محتوى إضافي مدفوع يضيف مناطق جديدة مثلًا؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button