مطوري لعبة The Order: 1886 يعملون على لعبة جديدة قد يكشف عنها قريبا..

استيديو Ready at Dawn قد يكون البعض قد نسي هذا الاسم الذي قدم لنا اولى حصريات البلايستيشن 4 التي ابهرتنا بقوة رسوماتها لعبة The Order: 1886 يبدو انهم بدئوا يعدون العدة للكشف عن مشروعهم الجديد.

الاستيديو لم يعلن بشكل مباشر عن ذلك و لكن اعلان حاجتهم الى مطورين جدد للانضمام الى الاستيديو يوضح لنا بانهم يعملون حاليا على اكثر من مشروع ولكن مشروعهم الاساسي حسب ما جاء في الاعلان سيكون لعبة اكشن من منظور الشخص الثالث من فئة AAA للاجهزة المنزلية وقد يظن البعض انه جزء جديد للعبة The Order: 1886 و لكن حسب الاعلان فسوف يكون عنوان جديد كليا.

اما المشاريع الاخرى التي يعمل عليها الاستيديو الاول محتوى اضافي للعبة Echo التي صدرت على جهاز الاوكيلوس و الثاني لعبة Deformers التي ستصدر في الصين.

الشعار الجديد

ايضا قام الاستيديو مؤخرا بتغير شكل و لون الشعار المعتاد لهم على حسابات التواصل الاجتماعي و الذي اصبح كما تشاهدون في الصورة بالاعلى و لكن هذا التغير غالبا ما ينم عن خطوة جديدة ربما يجهز لها الاستيديو في وقت قريب.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock