الاخباربلايستيشن 5

استديو نوتي دوغ يكشف عن قائمة العابه التي ستعمل على بلايستيشن 5 دون مشاكل..

سوني كسرت صمتها مساء البارحة حول التوافق المسبق بين بلايستيشن 4 وجهازها الجديد، بلايستيشن 5 حيثُ علمنا أنّ تقريباً جميع ألعاب الجيل الحالي ستعمل على القادم وعلمنا أيضاً أنّ شبح تسوشيما ستستفيد من قدرات البلايستيشن 5 وستعمل بستين إِطار بالثانية. في مساء البارحة، أكّد استديو نوتي دوغ أنّ ألعابه ستعمل أيضاً على بلايستيشن 5.

من خلال تغريدة على حساب نوتي دوغ الرسمي على تويتر كشف فيها عن قائمة الالعاب التي ستكون متوافقة مع جهاز بلايستيشن 5 من خلال خاصية التوافق المسبق BC وتم تأكيد أنّ جميع ألعاب الاستديو الصادرة على بلايستيشن 4 ستعمل على بلايسيتشن 5. أيّ ستتمكن من لعب هذه الالعاب دون اي مشاكل بل وسيستفيد بعضها من قدرات الجهاز لتحسين الاداء.

العاب نوتي دوغ المتوافقة مع جهاز بلايستيشن 5

  • لعبة The Last of Us Remastered
  • لعبة The Last of Us Part 2
  • لعبة Uncharted 4: نهاية لص
  • لعبة Uncharted: الإرث المفقود
  • الجزء الأول والثاني والثالث من السلسلة ذاتها وسلسلة Jak.

هذا بالتأكيد خبر رائع لمحبي ألعاب الاستديو, كذلك ومن خلال منشور على مدونة البلايستيشن الرسمية، علمنا أنّ The Last of Us Part 2 ستستغل قدرات البلايستيشن 5 وغالباً ما ستعمل بعدد إِطارات أكبر وشاشات تحميل أسرع إنما لم يتم التطرق لهذه التفاصيل بعد ولا نعلم ما إن ستسغل ألعاب الاستديو الأُخرى هذه القدرات أم لا (غالباً ستفعل) كما هو الحال مع لعبة Ghost of Tsushima.

للمزيد من المعلومات حول التوافق المسبق بين الجيلين وحول قائمة الألعاب التي لن تعمل أبداً على الجهاز من خلال الضغط هنا. خلال انتظارنا لشهر نوفمبر أخبرونا، هل أنتم متحمسين لتجربة ألعاب استديو نوتي دوغ مرةً أُخرى على الجيل الجديد؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار