لعبة God of War Ragnarok تحصل على إصدار تجريبي

تستطيع نقل ملفات الحفظ والتروفي في حال رغب في شرائها

تتبنى شركة سوني نظام ترويجي جديد لألعابها على منصة بلايستيشن 5، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لتجربة هذه الألعاب بنسخ تجريبية لوقت محدود قبل شرائها، وقد تمت إضافة لعبة God of War Ragnarok قبل لحظات قليلة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس الفاخرة PS Plus Premium.

سيكون بإمكان المشتركين في خدمة بلايستيشن بلس الفاخرة الآن تحميل لعبة God of War Ragnarok بشكل مجاني وتجربتها لمدة 3 ساعات، حيث في حال أعجبتك اللعبة وقمت بشرائها بعد ذلك، سيتم نقل ملفات الحفظ والتروفي الى النسخة الكاملة بشكل تلقائي.

يذكر أن اللعبة مستمرة في كسر الأرقام القياسية على أجهزة بلايستيشن، حيث تم الإعلان رسمياً قبل عدة أيام عن بلوغ مبيعاها الى أكثر من 11 مليون نسخة في اقل من 3 شهور.

المزيد حول لعبة God of War Ragnarok:

في هذا الوقت القياسي حصلت اللعبة على تقييمات هي الأعلى من بين حصريات بلايستيشن لهذا العام والاعلى على الاطلاق بين حصريات بلايستيشن 5. أيضا حققت اللعبة اقبال كبير حيث تصدرت مبيعات الألعاب في أوروبا وامريكا خلال اسبوعها الأول. وأخيرا تصدرت بجانب عناوين حصرية أخرى لبلايستيشن معظم ترشيحات جوائز العاب الفيديو TGA 2022.

نحن في VGA4A قمنا بتجربة اللعبة، ووضعنا تقييمنا لها حيث حصلت على 9.5/10. بينما حصلت على تقييم شامل استقر على 94/100 من خلال اكثر من 130 ناقد، وهو التقييم الأعلى بين العاب عام 2022. والاعلى بين العاب بلايستيشن الحصرية منذ مدة طويلة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button