تحديث Fortnite 23.40: اسلحة وتحديات ومكافأت جديدة، اليك التفاصيل

اصبح تحديث Fortnite 23.40 متاح الان للجميع وعلى جميع المنصات المختلفة، حيث يجلب معه العديد من الاسلحة والتحديات الجديدة التي ترتبط بها مكافأت منوعة ومميزة.

سيطر اتحاد “الدماء الباردة” على الجزيرة، وصادروا أسلحة غريبة جديدة في خزائن تحت حراسة شديدة. تستطيع أن تنفيذ أكبر عملية سطو، وستحصل على هذه الأسلحة لنفسك، ولتكوّن فريقًا سيئ السمعة خلال المطلوب للعدالة في Fortnite.

من أجل الحصول على مكافآت داخل اللعبة، أكمل المهام المطلوبة للعدالة بصفتك واحدًا من أكثر المطلوبين على الجزيرة لزيادة مشاكستك. سيستمر نمط “مطلوب للعدالة” في لعبة Fortnite حتى 28 فبراير 2023.

تحديث Fortnite 23.40: أسلحة غريبة جديدة

قام الدماء الباردة بتخزين أسلحة رائعة بعيدًا، لكن موقع هذه الأسلحة ليس سرًا. خذها من خزائن الدماء الباردة التي يمكن الوصول إليها باستخدام بطاقات دخول الخزانة التي تسقط من زعماء الدماء الباردة عند هزيمتهم. لن تنهي هزيمة هؤلاء الزعماء أمر خصومك، لكن، سيظل هناك أعضاء من الدماء الباردة ملتزمون يحرسون الخزانات.

بمجرد تخلصك من الدماء الباردة الموجودين في طريقك، احصل على الأسلحة الغريبة الجاهزة للاستخراج:

  • شوزِن خارق مسروق.
  • بندقية هجومية تفجيرية مسروقة.
  • شوزِن متسارع مسروق.
  • رشاش السرعة المسروق.
  • رشّاش خفيف بمخزن ذخيرة بلينك مسروق.

تحديث Fortnite 23.40

العودة من أجل السرقة

العودة إلى باتل رويال خلال مطلوب للعدالة في Fortnite، قم بالتحرك للحصول على تلك الأسلحة العائدة.

  • مسدس مدفعيّ.
  • زوج مسدسات.
  • بندقية قنص ثقيلة.
  • زوج صخرة القفز.
  • مسدس بكاتم صوت.
  • بندقية قنص متفجرة .

سيتم استثناء قارب بمحرك والأقواس وتعزيزات الواقع المرتبطة بالقوس من باتل رويال، ووضع بلا بناء طوال مدة مطلوب للعدالة في Fortnite.

زاد الشغب في عالم Fortnite

أظننت أن بإمكانك ارتكاب الجرائم دون اكتساب سوء سمعة؟ في مطلوب للعدالة في Fortnite، يزيد فتح الخزائن والقضاء على الخصوم من مستوى “شغبك” في المواجهة والذي يمكنك تتبعه بواسطة رمز الشعلة الذي يظهر على الشاشة، وعندما يكون لديك أي كمية من الشغب. سيصبح أعضاء الدماء الباردة أكثر عدوانية وستظهر بالنسبة للاعبين الآخرين على الخريطة المصغرة، وستكون أكثر وضوحًا لبقية اللاعبين في البيئة.

أن تصبح سيئ السمعة ليس بالضرورة شيئًا سلبيًا، لذلك يجدر بك زيادة مستوى شغبك، لأن كل مستوى من الشغب يأتي مع بعض المزايا:

  • يُسقط الخصوم الذين تم القضاء عليهم المزيد من سبائك الذهب.
  • تزداد سرعة حركتك بمقدار 15% وسيتم إعادة شحن الصحة إلى 100 خارج المعركة.
  • تزداد سرعة حركتك بمقدار 20% وسيتم إعادة شحن الصحة إلى 100 والدرع إلى 50 خارج المعركة.
  • تزداد سرعة حركتك بمقدار 25% وسيتم إعادة شحن الصحة إلى 100 والدرع إلى 100 خارج المعركة.

للجريمة آثار

يمكن لأي فريق النجاح في تحقيق سرقة كبيرة، لكن قليل منها يصبح سيئ السمعة. حيث سيرفع إكمال مهام المطلوب للعدالة من مستوى “المشاكسة” لديك، وهو ما سيفتح مكافآت داخل اللعبة مثل زينة ظهر مخبأ النقود وفأس حارس الخزانة وزي ذهبية الدماء الخبيرة.تتبع مستوى “المشاكسة” لديك والمكافآت المتبقية بالضغط على شعار الدماء الباردة في الردهة. حيث يمكن الحصول على مكافآت مطلوب للعدالة في تحديث Fortnite 23.40 دون شراء.

يتم تقسيم مهام مطلوب للعدالة إلى خمس مجموعات تصبح متاحة عن طريق التقدم: “مهام جمع المعلومات والاستطلاع” و”مهام سنحدث جلبة” و”مهام التسلل” و”مهام اقتحام الخزانة” و”مهام مهرب دون عوائق.

اجمع ميداليات الدماء الباردة الخمس لفتح زينة ظهر الجمجمة الذهبية. قم بتطوير زينة الظهر هذه بعد فتحها عن طريق إكمال مهام الجمجمة الذهبية. هذه المهام متاحة للإكمال حتى نهاية الفصل 4 الموسم 1، ما سيجعلك تقوم بعمليات الإقصاء يمينًا و يسارًا.

تحديث Fortnite 23.40: احجز مكانك في قائمة مطلوب للعدالة

شارك في تحدي لوحات متصدري المطلوبين للعدالة لفرصة ربح المزيد من المكافآت. كيف يمكنني الصعود في ترتيب لوحات المتصدرين. لذا قم فتح أكثر عدد ممكن من خزائن الدماء الباردة بعد بداية لوحات المتصدرين، تستطيع معرفة المزيد عن تحدي لوحات متصدري المطلوب للعدالة والمكافآت التي يمكنك ربحها من القواعد الرسمية لتحدي لوحات متصدري المطلوب للعدالة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button