سوني تستعد للكشف عن سماعات Earbuds حصرية لجهاز PS5..

ظهرت بعض التقارير التي تتحدث عن ان سوني تقوم بتطوير سماعة اذن Earbuds وكذلك سماعة رأس لاسيكلية مخصصة لجهاز PS5.

مصدر هذه المعلومات جائت من خلال موقع Insider Gaming الذي ادعى انه حصل عليها من خلال مصادر داخلية موثوقة. حيث اشار المصدر الى ان كل من السماعتين سيتم اطلاقهما خلال السنة المالية الحالية 2023 التي تنتهي في 31 مارس 2024.

سماعات Earbuds تحت الاسم الداخلي Project Nomad ستمتلك بطارية بعمر افتراضي يصل الى 5 ساعات، وهو نفس عمر بطارية سماعات ابل AirPods. وكما هو الحال مع سماعات Earbuds الاخرى، فسوف تحصل سماعات سوني الجديدة على حاوية خاصة يمكن تخزين وشحن السماعات من خلالها. بالاضافة الى مدخل USB-C من اجل توصيل الحاوية بجهاز PS5.

ايضا، سيكون بالامكان استخدام كيبل USB من اجل تحديث سماعات Earbuds عند توفير تحديثات من سوني وذلك من خلال ربطها بجهاز PS5.

المصدر نفسه اكد ايضا ان سوني تعمل على تطوير سماعة رأس لاسلكية تحمل الاسم الداخلي Voyager وهي مخصصة ايضا لجهاز PS5. بينما اشار المصدر الى ان سوني تنوي اطلاق سماعة الرأس الجديدة في نفس الاطار الزمني لاطلاق سماعة الاذن Earbuds.

المصدر ذاته اشار الى ان سماعة الرأس الجديدة ستكون لها نفس الخصائص والجودة التي رأيناها في سماعة Inzone H7 لكن لا يوجد اي تفاصيل حتى الان عن السعر.

المثير في الامر ان اطلاق السماعتين في نفس الاطار الزمني، يتزامن ايضا مع شائعات تحدثت عن استعداد سوني لاطلاق نموذج جديد من جهاز PS5 في سبتمبر من هذا العام. هذا الجهاز سيقدم تصميم معدل بحيث يكون محرك الاقراص قابل للفك والشبك حسب رغبة المستخدم، بينما يمكن شرائه بشكل منفصل.

ربما سيتم اطلاق السماعات الجديدة مع الطراز الجديد من جهاز PS5 في نفس الفترة الزمنية كنوع من اعادة الاصدار لجهاز الجيل الجديد بعد العقبة التي واجهت عملية الاطلاق الاصلية عام 2020.

في كل الاحوال تبقى هذه المعلومات مجرد شائعات الى حين ان يتم تأكيدها من خلال مصدر رسمي، لذلك ابقوا اعينكم على موقع VGA4A ليصلكم كل جديد على مدار الساعة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button