مميز

تسريب العاب بلايستيشن بلس اكسترا لشهر فبراير، الاقوى حتى الان..

في حال صحت تسريبات العاب بلايستيشن بلس اكسترا لشهر فبراير هذه، فقد تكون القائمة الاقوى حتى الان. رغم ان المصدر الذي شارك هذه المعلومات يمتلك ثقة ودقة عالية في نقله لتسريبات تحديثات الخدمة الشهرية.

في البداية مصدر هذه المعلومات هو billbil-kun الذي يمتلك دقة عالية في تسريب العاب البلس الشهرية قبل ايام او ساعات من الكشف عنها. وقد جائنا اليوم وقبل ساعات من الكشف عن تحديثات المكتبة الشهرية ببعض العناوين التي ستضاف هذا الشهر الى المكتبة، والتي ستكون كالتالي

العاب بلايستيشن بلس اكسترا لشهر فبراير

  • Horizon Forbidden West
  • Scarlet Nexus
  • Resident Evil VII: Biohazard
  • Borderlands 3

كما ذكرنا هذه بعض العناوين التي سيتم اضافتها الى مكتبة العاب الخدمة الشهرية خلال شهر فبراير الجاري وليس جميعها. ويبدو ان المسرب اراد ان يشارك العناوين الكبيرى التي ستكون ضمن القائمة التي يتوقع ان يكشف عنها خلال الساعات القادمة.

في حال صحت هذه التسريبات، فستكون من اقوى التحديثات التي تحصل عليها خدمة بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم منذ اطلاقها العام الماضي. رغم ان التحديثات الشهرية السابقة غالباً ما تتضمن بعض العناوين الكبيرة، لكن هذا الشهر ربما يكون الاقوى بلا شك.

Image

القائمة كما تلاحظون بالاعلى تحتوي على عنوان حصري من الدرجة الاولى وهو لعبة Horizon Forbidden West التي صدرت حديثاً. بينما تتضمن 3 عناوين كبيرة من الطرف الثالث والتي تستحق التجربة وكانت من ضمن العناوين الكبيرة التي تمكنا من تجربتها وكنا ننصح بشرائها.

نتوقع ان يتم الكشف عن العاب بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم مساء اليوم الاربعاء على ان تكون الالعاب متاحة للتحميل ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 21 فبراير الجاري.

في وقت سابق من هذا الشهر، اصبحت العاب الباقة الاساسية متاحة للتحميل عبر متجر بلايستيشن لجميع المشتركين في باقات بلايستيشن والتي يمكن الاطلاع عليها هنا..

في حال صحت التسريبات، ما رأيك في هذه القائمة؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button