يوبي سوفت تعمل على تطوير لعبة Voxel شبيهة بلعبة Minecraft

اكتسبت لعبة البقاء الأركيدية Minecraft شهرة واسعة منذ سنوات عديدة، ولما لا وهي تقف على عرض أكثر الألعاب مبيعاً حتى الآن، ولا يزال ملايين من اللاعبين يفضلون قضاء أوقاتهم معها، ولكن يبدوا أن نجاح هذا العنوان قد أسال لعاب الناشر الفرنسي Ubisoft من خلال تطوير لعبة شبيهة بنظامها تحمل اسم فوكسل “Voxel” بنظام ماينكرافت.

بعيداً عن تأجيلات اللعبة المنتظرة Skull and Bones وغيرها من عناوين شركة يوبي سوفت، والتي تم إلغاء العديد منها بسبب الضائقة المالية التي تعاني منها الشركة، بالإضافة الى رغبتها في إعادة تنظيم مشاريعها وإعطاء الأولية للمشاريع الأهم، ولكن المشروع السري الذي يعمل عليه المطور ويشبه لعبة Minecraft، حيث يتعاون فيه اللاعبون معاً، قد أفلت من الإلغاء بحسب بعض المصادر.

تم الحديث حول هذا المشروع الذي يحمل اسم مشروع Renaissance أو عصر النهضة أول مرة، بعد أن صرح المدير الإبداعي للعبة Assassins ‘Creed Origins جان جيسدون أنه كان يعمل في مشروع غير معلن عنه، حتى ترك الشركة الشهر الماضي، وأصبح مستقبل المشروع غير واضح حتى الآن، حيث يقال أن هذا المشروع يتم العمل عليه منذ عام 2018، أي منذ ما يقارب الخمسة سنوات.

من المفترض أن تستهدف هذه اللعبة الوصول الى أجهزة الجيل الحالي المنزلية PS5 و Xbox Series X / S بالإضافة الى منصة الحاسب الشخصي، وقد أفاد المصدر أن ثلاثة مطورين من شركة Ubisoft ذكروا ان لعبة Voxel هي واحدة من أكثر الألعاب الواعدة في مشاريع  الشركة الفرنسية.

على كل حال، لا يوجد الكثير من التفاصيل حول لعبة Voxel التي تشبه لعبة Minecraft، ولكننا بالتأكيد سنوافيكم بأي جديد يتعلق بهذا المشروع الطموح من قبل شركة يوبي سوفت.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button