مؤدي شخصية تومي في The Last of Us يتحدث عن مدى عودته في Part 3

تحدث مؤدي شخصية تومي في جزئي لعبة The Last of Us عن مدى عودته في حال كان هناك عودة للسلسلة في Part 3.

في مقابلة مع موقع Total Film، تحدث جيفري بيرس الذي لعب دور تومي في الجزء الاول والثاني من اللعبة ولعب دور بيري في المسلسل، عن مستقبل شخصيته داخل اللعبة والمصير الذي يمكن ان نرى شخصية تومي تذهب إليه إذا كان استديو Naughty Dog سيكمل السلسلة بجزء ثالث. ويشرح بيرس الامر قائلاً:

“أعتقد ان احد الأشياء التي اراها في نيل دروكمان وثقافة Naughty Dog هو أنهم قالوا بوضوح شديد، إذا لم نتمكن من العثور على القصص المقنعة التي نرويها داخل هذا العالم، لا يهمنا كم سنخسر مقابل ذلك، فلن نفعل ذلك – وهو أمر لم يُسمع به في هذا النوع من اليوم وهذا العصر..”

واضاف بيرس انه من الممكن ان يكون لدى تومي الكثير ليقوم به خلال The Last of Us Part 3 في حال وجد، لكن لا ننسى انه تعرض لاصابة شديدة خلال نهاية الجزء الثاني وهذا بالطبع سيحد من قوته وقدراته التي كان يتمتع بها من قبل. لكن هذا ايضا لن يمنع من ان يكون له دور فعال في الجزء الجديد ولا ندري كيف يمكن ان يكون.

يذكر ان هناك الكثير من التقارير القادمة من بعض المصادر المطلعة تحدثت عن وجود الجزء الثالث تحت التطوير لكن في اللقاء الاخير مع دروكما لمح الى ان القرار لم يتخذ بعد ما اذا كانوا سيكملون بجزء ثالث ام سيتوقفون عند نهاية الجزء الثاني التي يراها ايضا مقنعة.

نذكر ان بيرس يلعب دور بيري في مسلسل The Last of Us الذي يتم عرضة فجر كل يوم اثنين عبر منصة HBO و OSN.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button