اختتام فعاليات أولى بطولات فري فاير الرسمية لعام 2023 بمجموع جوائز 6000 دولار

● توج فريق STARS~DZ بلقب بطولة "Free Fire MEA All Stars" وحصد مليون جوهرة داخل اللعبة.

أطلقت شركة جارينا أولى بطولات لعبة فري فاير لعام 2023 تحت مسمى “Fire Free MEA All-Stars”، والتي من خلالها سوف يتم تقديم لاعبي الرياضات الإلكترونية المحترفين الجدد والطامحين للحصول على فرصة دخول عالم الرياضات الإلكترونية التنافسية، حيث استقطبت البطولة آلاف الفرق المسجلة من منطقة الشرق الأوسط وافريقيا والتي أقيمت خلال الفترة من من 18 يناير إلى 11 فبراير 2023، وكان من بين أفضل 144 فريقًا مشاركًا في مرحلة تصفيات المجموعات، 36 فريقًا من مصر.

وتعتبر بطولة “Free Fire MEA All-Stars” والتي يبلغ مجموع جوائزها 6000 دولار أمريكي ومليون جوهرة داخل اللعبة جزءًا من جهود “جارينا” لدعم نمو الرياضات الإلكترونية في المنطقة، علاوة على ذلك، سيكون لدى الفرق الـ 6 الأوائل من بطولة ” Free Fire MEA All-Stars” فرصة للتنافس في بطولة ” Free Fire MEA Super Star” وهى بطولة فرق احترافية من المقرر إنطلاقها خلال الفترة من 18 فبراير إلى 18 مارس 2023، والتي سنشهد أيضًا مشاركة فريق مصري ينافس على المركز الأول في النهائي الكبير لتلك البطولة يوم 18 مارس.

وأعرب فريق STARS~DZ عن سعادته بالفوز بلقب ” Free Fire MEA All-Stars” قائلًا: ” نحن لسنا فقط متحمسون لأن نكون جزءًأ من بطولة ” Free Fire MEA All-Stars”، بل أيضًا الفوز بالبطولة منحنا الحافز والدفعة للدخول إلى عالم الرياضات الإلكترونية الاحترافية بقوة، ولا يسعنا الإنتظار لكي ننضم إلى الفرق الأخرى في بطولة ” Free Fire MEA Super Star ” في هذا الأسبوع، فنحن نقوم الآن بتجهيز عقولنا وأجسادنا لكي نستطيع تقديم الأداء المتوقع بعد هذا الفوز.”

وشهدت مرحلة النهائيات من بطولة ” Free Fire MEA All-Stars” تنافس 12 فريقًا يمثلوا مناطق مختلفة من منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وكانت من بين تلك الفرق فريق ” ULTRAMAN من المغرب و فريقي ” STARS-DZ ” و ” NITRO.st ” من الجزائر، بالإضافة إلى تلك الفرق، شارك فريقي ” LEGEN .. MAX “ و ” DREAM T1 ” واللذان يتكون اعضائهما من مصر، المغرب، الجزائر وتونس. ومن المنتظر أن تتنافس الفرق الـ 6 من البطولة ضد أفضل 18 فريقًا من الموسم السادس من الدوري العربي لفري فاير خلال فعاليات بطولة ” Free Fire Super Star”.

يذكر أن بطولة ” Free Fire MEA All-Stars ” هى بداية سلسلة من البطولات والفعاليات لمجتمع الرياضات الإلكترونية والتي سوف تنطلق خلال الفترة المقبلة، حيث يمكن للاعبين المحترفين وغير العاديين الانضمام إلى تلك البطولات الكبرى والعمل على تمثيل بلادهم في بطولات الرياضات الإلكترونية المستقبلية. ومن خلال قناة Garena Free Fire MEA الرسمية على YouTube يمكن لجميع المشجعين مشاهدة جميع المباريات.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button