كيف تحصل على اشتراك بلايستيشن بلس 14 يوم مجاني؟ اليك الطريقة

توفر لك خدمة بلايستيشن بلس فرصة الحصول على مدة تجريبية Trial تصل الى 14 يوم مجاني من اجل التعرف على الخدمة وخصائصها والميزات التي تقدمها قبل ان تقوم بتفعيل اشتراكك المدفوع فيها حسب المدة الزمنية والباقة التي ترغب في الانضمام اليها.

تقدم خدمة بلايستيشن بلس فرصة للمشترك في الحصول على العديد من الخصائص تبدأ بامكانية اللعب عبر الشبكة في الالعاب التي تحتوي على طور لعب جماعي مثل Call of Duty و Warzone وغيرها. ايضا توفر الخدمة للمشترك امكانية الحصول على عروض خاصة مثل التخفيضات المضاعفة والعروض الخاصة. كذلك سيكون هناك امكانية لرفع ملفات الحفظ الى مساحة التخزين السحابية والاحتفاظ بها للابد.

كذلك، ومن اهم الميزات هو الحصول على حزم العاب مجانية بشكل شهري، حيث يحصل المشترك في الباقة الاساسية على 3 العاب شهرية لمنصات بلايستيشن 5 و4. اما المشترك في الباقات العليا اكسترا وديلوكس فسوف يحصل بالاضافة الى الالعاب الشهرية، امكانية الولوج الى مكتبة العاب محدثة تتضمن اكثر من 700 لعبة مختلفة من الطرف الاول والثالث على مدار الشهر.

اشتري أونلاين من متجر لاعب بطاقات بلايستيشن بلس

خطوات تفعيل اشتراك بلايستيشن بلس 14 يوم مجاني

توفر لك سوني فرصة للحصول على تجربة زمنية محددة للاشتراك في اي من باقات بلايستيشن بلس الشهرية لمدة 14 يوم بشكل مجاني. خلال هذه الفترة ستحصل على امكانية الولوج الى جميع الخصائص المتاحة دون حدود او شروط حسب نوع الباقة التي ترغب في الاشتراك فيها.

  1. قم بتسجيل الدخول الى شبكة PSN من خلال جهاز بلايستيشن الخاص بك من خلال حساب جديد لم يتسخدم من قبل في التسجيل على الشبكة.
  2. بعد اتمام عملية التسجيل، ادخل الى متجر بلايستيشن من خلال الجهاز الخاص بك، واكتب في خانة البحث عبارة Tria. (ملاحظة مهمة: قم بالبحث في متجر بلايستيشن مباشرة وليس من خلال ايقونة البلس المتوفرة في واجهة المستخدم).
  3. بعد ذلك، اختر “الاشتراك في الخدمة” ومن ثم قد بادخال بيانات الدفع الخاصة بك.
  4. بمجرد الانتهاء، سيتم تفعيل اشتراك بلايستيشن بلس 14 يوم مجاني.

يمكنك ان تلغي اشتراكك في الخدمة في اي وقت ترغب به، لذلك ننوه انه سيتوجب عليك الغاء الاشتراك قبل انتهاء فترة 14 يوم، حتى لا يتم خصم قيمة الاشتراك الكاملة بعد انتهاء الفترة التجريبية المجانية. (خطوات الغاء الدفع متاحة في نهاية التقرير).

تفعيل اشتراك بلايستيشن بلس 14 يوم مجاني عبر التطبيق

  1. قم بتحميل تطبيق PS App على جهاز اندرويد او iOS الخاص بك.
  2. قم بفتح التطبيق وربط حساب بلايستيشن الخاص بك به.
  3. اذهب الى خيار بلايستيشن بلس وقم بتفعيل الاشتراك.
  4. سيتم تفعيل اشتراك لمدة 14 يوم مجانية في الخدمة.

ملاحظة: يجب استخدام حسابات جديدة لم يتم تفعيل اشتراك بلايستيشن بلس فيها من قبل حتى تتمكن من الاستفادة من العرض المجاني.

خطوات الغاء الدفع (التجديد)

عند تفعيل الاشتراك المجاني 14 يوم في الخدمة والذي يشترط ربط وسيلة دفع فعالة، سيتم تفعيل خاصية التجديد التلقائي “Auto-Renew” والتي ستعمل على خصم قيمة الاشتراك حسب الباقة والمدة فور انتهاء الفترة التجريبية. لتجنب ذلك ننصحك بعمل الغاء لخاصية التجديد التلقائي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. من خلال جهاز بلايستيشن الخاص بك قم بتسجيل الدخول الى نفس الحساب.
  2. اتجه الى الاعدادات (علامة الترس) من ثم الى ادارة الحساب.
  3. ثم اذهب الى معلومات الحساب وبعد ذلك الى اشتراكات بلايستيشن.
  4. بعد اختيار الاشتراك المقصود، اضغط عليه واتجه الى عبارة “الغاء التجديد التلقائي” او “Turn Off Auto-Renew”.

بهذه الخطوة تكون قد قمت بالغاء الدفع التلقائي لقيمة الاشتراك في الخدمة والذي سيتم عند انتهاء مدة 14 يوم المجانية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button