مصدر: لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستدور احداثها في المستقبل..

مازالت التسريبات تتابع حول لعبة Call of Duty الجديدة التي من المفترض ان تصدر هذا العام و هذه المرة المسرب الشهير Marcus Sellars الذي اكد في تسريبات سابقة ان اللعبة ستصدر على جهاز السويتش و ستحمل اسم Black Ops 4 اليوم يعود الينا ليؤكد على الفترة الزمنية التي ستدور فيها احداث اللعبة.

Marcus قال ان اللعبة ستدور احداثها في المستقبل القريب في فترة قريبة من احداث الجزء السابق لنفس السلسلة و لن تذهب الى المستقبل البعيد و التكنلوجيا المتطورة جدا كما في Infinite Warfare.

بعض التسريبات ايضا اظهر شعار اللعبة و الذي سيكون عبارة عن 4 اقام (I) من الارقام الرومانية كما تشاهدون في الصورة بالاعلى رغم ان الرقم 4 يوازيه بالرومانية IV و لكن على ما يبدو ان استيديو Treyarch يريد ان يحافظ على هوية خاصة باللعبة و ابقائها بشعار موحد بنفس الشكل.

حتى الان لا يوجد اي تعليق سواء من شركة اكتغجين الناشرة للعبة او استيديو Treyarch المطور لها و لكن هذا الكم من التسريبات يوحي باننا نقترب جدا من موعد الكشف عن اللعبة و الذي نتوقعه خلال الايام القليلة القادم, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button