مصدر: لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستدور احداثها في المستقبل..

مازالت التسريبات تتابع حول لعبة Call of Duty الجديدة التي من المفترض ان تصدر هذا العام و هذه المرة المسرب الشهير Marcus Sellars الذي اكد في تسريبات سابقة ان اللعبة ستصدر على جهاز السويتش و ستحمل اسم Black Ops 4 اليوم يعود الينا ليؤكد على الفترة الزمنية التي ستدور فيها احداث اللعبة.

Marcus قال ان اللعبة ستدور احداثها في المستقبل القريب في فترة قريبة من احداث الجزء السابق لنفس السلسلة و لن تذهب الى المستقبل البعيد و التكنلوجيا المتطورة جدا كما في Infinite Warfare.

بعض التسريبات ايضا اظهر شعار اللعبة و الذي سيكون عبارة عن 4 اقام (I) من الارقام الرومانية كما تشاهدون في الصورة بالاعلى رغم ان الرقم 4 يوازيه بالرومانية IV و لكن على ما يبدو ان استيديو Treyarch يريد ان يحافظ على هوية خاصة باللعبة و ابقائها بشعار موحد بنفس الشكل.

حتى الان لا يوجد اي تعليق سواء من شركة اكتغجين الناشرة للعبة او استيديو Treyarch المطور لها و لكن هذا الكم من التسريبات يوحي باننا نقترب جدا من موعد الكشف عن اللعبة و الذي نتوقعه خلال الايام القليلة القادم, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock