مطور Diablo 4 يكشف عن عرض خاص للعبته نهاية هذا الشهر

من الواضح أن اللعبة قادمة في موعدها..

تحصل لعبة Diablo 4 من القادمة الينا من شركة Blizzard Entertainment على بيتا مفتوحة (نسخة تجريبية) في الفترة بين من 24 إلى 26 مارس، حيث سيحصل كل من اشترى اللعبة مسبقًا على هذه النسخة التجريبية من 17 إلى 19 مارس. ولكن قبل ذلك سنرى أول عرض مباشر من المطور للعبته خلال هذا الشهر.

من المفترض أن يبدأ البث المباشر في 28 فبراير في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث سيضم البث مخرج اللعبة “جو شيلي”، والمصمم الرائد “آرت بيشكوف”بجانب “منغ سونغ”. سيناقشون ميزات مهمة في اللعبة مثل Strongholds ونظام الحماية و الـ Armor، إلى جانب تفاصيل حول البيتا المفتوحة. أشار المطور أن هناك ملخص لكل ما حدث في البث سيكون بانتظار الجميع على المدونة.

لعبة Diablo 4 القادمة هي الجزء الذي طال انتظاره من سلسلة الأر بي جي الشهيرة، والتي تتميز بتهديد جديد في Lilith. كما أن لديها عالمًا مفتوحًا مليئًا بالمعسكرات والمواقع الجديدة وأكثر من 150 زنزانة لاستكشافها.

بدأ المطور Blizzard مؤخرًا أيضًا الطلبات المسبقة للعبة نفسها ويتم إطلاق Diablo 4 في 6 يونيو لأجهزة Xbox One , Xbox Series X / S , PS4 , PS5 و الحاسب الشخصي. كشف تقرير صادر عن بلومبرج أن فريق التطوير يسعى جاهداً للوفاء بتاريخ الإصدار هذا، مما أدى إلى مخاوف بشأن جودة اللعبة عند الإطلاق. اخبرناي رأيك عزيزي القارئ عن الجزء القادم في السلسلة وهل يرقى لمستوى التوقعات؟

مؤخراً، بدأت Blizzard بفتح الطلبات المسبقة لنسخة الـ Collectors للعبة 4 Diablo والتي تأتي بسعر 96.66 دولارًا. يعرض هذا الصندوق المميز عددًا لا بأس به من الأشياء الجيدة للاعبين الذين استثمروا حقًا في العالم والسلسلة بشكل عام. مع كل المقتنيات التي قد يتمناها أي عاشق للسلسلة، الا ان هذا الإصدار لا يتضمن نسخة من اللعبة نفسها، تفاصيل اكثر هنا..

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button