حظر العديد من حسابات شبكة بلايستيشن PSN على أجهزة PS5 و PS4 دون أسباب!

في حال قمت مؤخراً بأنشاء حساب جديد على بلايستيشن 4 او بلايستيشن 5، اعتقد أنه من الأفضل لك الرجوع اليه مرة أخرى مجدداً من أجل التأكد من عدم قيام شركة سوني بحظره، وهذا يتضح من خلال الشكاوى المستمرة من قبل العديد من اللاعبين حول العالم، والتي تدفقت قبل قليل على مجتمعات بلايستيشن في موقع Reddit، تشتكي حظر حساباتهم التي قاموا بأنشائها حديثاً.

المستخدمين أكدوا بأنهم قاموا بأنشاء حسابات مختلفة من عدة أجهزة وباستخدام بريد الكتروني مختلف، ومع ذلك وحين الرجوع الى حساباتهم طلب منهم إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بهم، وبعد تقديم طلب إعادة تعيين، حيث تفاجئ هؤلاء اللاعبين برسالة مفادها أن حساباتهم تعرضت للحظر، وحتى هذه اللحظة شركة سوني لم توضح حول هذا الامر أو تعلق عليه.

حاول البعض من التواصل مع خدمة الدعم لشركة سوني، ولحسن الحظ تمكن العديد منهم من استرجاع حساباتهم، وهنا بعض الرسائل التي شاركها من تعرض لهذه المشكلة..

المستخدم skylinemonkey وعبر Reddit قال:

كان وكيل الدعم مفيدًا للغاية وأكد أن الحساب قد تم حظره مؤقتًا. وافق على أن الحظر المؤقت كان غير معتاد لأن الحساب جديد تمامًا. قام برفع مشكلتي لبعض المتخصصين وقال إن الحظر سيرفع في غضون 24-48 ساعة.

أضاف المستخدم LindV رد شركة سوني عليه:

لحماية حسابك من أي نشاط مشبوه محتمل، تم فرض حظر مؤقت عليه تلقائيًا. سنحتاج إلى طرح بعض الأسئلة عليك لتأكيد حسابك وإجراء أي تحديثات إذا لزم الأمر.

على كل حال أفادت التقارير أن المشكلة لا تخص فقط منطقة بحد ذاتها، حيث حدث ذلك في العديد من مناطق خارج أمريكا الشمالية، في اوروبا وآسيا.

هل قمتم بالتأكد من سلامة حساباتكم الجديد؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button