ماذا يحدث عند ربط PSVR2 مع PC؟ اليكم النتيجة..

تستعد سوني خلال الايام القليلة القادمة لاطلاق الجيل الجديد من نظارات الواقع الافتراضي PSVR2، الذي اصبح في يد النقاد بالفعل منذ عدة ايام، نحن نعلم ان هذه النظارات مجهزة للربط مع جهاز PS5 لتؤدي وظيفتها بالشكل الكامل، لكن ماذا لو قمنا بربطها بجهاز PC؟ كيف ستكون النتيجة؟

حسناً، هناك من قام بالفعل بمحاولة ربط نظارات بلايستيشن الجديدة بالحساب الشخصي والنتيجة بالطبع ليست كما يعتقد البعض. لا لن تعمل كنظارة واقع افتراضي ولكن سيتم التعرف عليها كشاشة اضافية ليس اكثر.

من خلال ربط نظارات PSVR2 مع PC لن يتطلب ذلك ملفات تعريف لكن سوف يقوم باستخدامها كشاشة اضافية تعرض بدقة 1080p، حيث يمكن للمستخدم ارتدائها ومشاهدة الشاشة بشكل مسطح وتصفح الحاسب الخاص به بشكل كامل.

موقع The Verge قام بعمل تجربة وفحص نوع الاشارة التي يتم ارسالها عبر كيبل USB-C الى النظارات والتي تبين انها غير مشفرة ولكن لا يمكن استخدامها كواقع افتراضي وبدل من ذلك يتم التعرف عليها وكأنها شاشة مونيتور اضافية ليس اكثر.

ايضا تم ربط وحدة التحكم الجديدة Sense بالحاسب الشخصي وقد نجح في التعرف عليها دون الحاجة كذلك لملف تعريف، بينما يمكن استخدامها كوحدة تحكم اساسية ليس اكثر.

في كل الاحوال، يوم الاربعاء القادم سيتم تسليم نظارات PSVR2 الى اصحاب الحجز المسبق، بينما سيتم توفيرها في نفس الموعد في متاجر البيع بالتجزئة العالمية بسعر 2500 ريال سعودي. وفي حال كنت ترغب في التعرف اكثر على النظارة فيمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button