تسريب الكتاب الفني للعبة Zelda: Tears of the Kingdom

الكتاب سيأتي بـ 200 صفحة!

لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة لهذا العام سيكون، وحتى في حالة عدم تقديم Nintendo الكثير من المعلومات حول اللعبة، فإن الأجواء المحيطة باللعبة كافية لجعل أي شخص متحمس. قبل هذا الإطلاق المرتقب يبدو أن تفاصيل جديدة عن اللعبة قد ظهرت.

More artbook, while there are only 54 more pages our journey comes to an end. I shall post minor images here. from tearsofthekingdom

يأتينا تسريب جديد للكتاب الفني الرسمي للعبة على Reddit والذي سيتم وضعه في إصدار Collector’s Edition. ادعى الشخص المسئول عن التسريب أنه قد أرسل صورًا للكتاب الفني لصديق، والتي يتم الآن تداولها عبر الإنترنت، تظهر العديد من الشخصيات الجديدة والقديمة في السلسلة مع انواع العداء الموجودين في اللعبة، حسب التسريبات فإن الكتاب الفني لديه أكثر من 200 صفحة.

أشارت التسريبات الأخيرة أيضًا إلى أن هناك إصدار محدود من جهازSwitch OLED تحت عنوان Zelda قيد العمل ويمكن الكشف عنه قريبًا. أصدرت Nintendo مؤخرًا عرض دعائي عن أسلوب لعب Tears of the Kingdom القادمة، حيث يقدم لمحة جديدة عن عالم اللعبة، على الرغم من أن المعلومات حول اللعبة قليلة بعض الشيء

من المفترض إصدار The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom في 12 مايو على جهاز Nintendo Switch. ستكون أول لعبة على الإطلاق لشركة Nintendo بسعر 70 دولار، على الرغم من أن الشركة قالت إن هذا لن يكون السعر الثابت لجميع ألعاب الطرف الأول في المستقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button