شركة Take-Two تناقش قرار عدم الإعلان عن لعبة GTA 6 للكمبيوتر الشخصي

تم توجيه سؤال الى الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two شتراوس زيلنيك عما إذا كان عدم وجود إعلان لنسخة الحاسب الشخصي أمر مؤكد ونهائي

من خلال تصريحات جديدة، تحدث رئيس شركة Take Two انهم ناقشوا قرار عدم اعلان اصدار لعبة GTA 6 للحاسب الشخصي.

تم الاعلان عن لعبة Grand Theft Auto 6 من خلال فيديو الكشف الاول الذي تم في ديسمبر من العام الماضي، حيث تم التأكيد من خلال هذا الفيديو ان اللعبة ستصدر على المنصات المنزلية بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز. وكما كان متوقع، لم يتم التطرق الى نسخة الحاسب الشخصي ويبدوا ان الامر سيطول قليلاً حتى نرى اعلان جديد.

خلال مقابلة في مؤتمر TD Cowen هذا الأسبوع، تم توجيه سؤال الى الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two شتراوس زيلنيك عما إذا كان عدم وجود إعلان لنسخة الحاسب الشخصي أمر مؤكد ونهائي، أو ما إذا كان من الممكن تأكيد قدوم اللعبة للمنصة في وقت لاحق. فكان رد زيلنيك:

“حسنًا، عدم وجود إعلان ليس شيئًا يمكن ترسيخه بقدر ما أستطيع أن أقول، لأن الشيء الوحيد الذي يحدث بعد عدم وجود إعلان هو الإعلان، على ما أعتقد، أو استمرار عدم وجود إعلان. أعتقد أن هذا يمكن أن يحدث أيضًا. ولا يبدو لي أن أيًا منهما سيكون مؤكد..”

واضاف ان روكستار لديها نهج للمنصات التي رأيناها من قبل، وسوف تصدر المزيد من الإعلانات في الوقت المناسب. بينما يعتقد أن الإستراتيجية الصحيحة لاعمالهم هي أن يكونوا حيث يتواجد المستهلك، وتاريخيًا ما فعلته هذه الشركة هو مخاطبة المستهلكين في أي مكان كانوا فيه، على أي منصة منطقية، مع مرور الوقت.

لدى روكستار تاريخ سابق في تجنب اصدار العابها من اليوم الاول على منصة الحاسب الشخصي حيث يتم تأخيرها قرابة عام او اكثر عن نسخة الاجهزة المنزلية. ونتوقع ان هذا الامر سيتكرر مع لعبة GTA 6 لكن نتمنى ان لا تقتدي بلعبة Red Dead Redemption 1 التي لم تحصل على فرصة للاصدار على الحاسب الشخصي حتى يومنا هذا.

بينما ينتظر مالكي اجهزة الحاسب الشخصي الاعلان عن نسختهم، ضيقت روكستار موعد اصدار نسخة الاجهزة المنزلية لتصبح خلال نهاية عام 2025 دون وضع تاريخ اصدار محدد.

مع هذه التصريحات الجديدة من رئيس Take Two، كم تتوقع ان ينتظر جمهور الحاسب الشخصي حتى يحصلوا على لعبة GTA 6 على منصتهم؟ شاركنا توقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button