تعرف على مراجعات لعبة Atomic Heart من قبل المواقع العالمية

ساعات قليلة تفصلنا عن الصدور الرسمي للعبة إطلاق النار Atomic Heart التي قبل ساعات قليلة بعمل مراجعة تفصيلية لها. بالتزامن مع ذلك، بدأت المراجعات المتعلقة بها تظهر بشكل تدريجي على المواقع العالمية، والتي ظهرت في معظمها أنها لا تختلف كثيراً عنا.

حصلت لعبة Atomic Heart على مجموعة من التقييمات المتنوعة من قبل العديد من المواقع التي تم جمعها من قبل Opencritic حيث حصلت على متوسط تقييمات 73 من 100 حتى هذه اللحظة، بينما حصلت اللعبة على متوسط تقييمات 78 من 100 تم جمعها من قبل Metacritic. حيث لم يتبقى الآن سوى انتظار مراجعات اللاعبين التي تعتبر الحكم الحقيقي المعبر عن أداء اللعبة.

نحن بدورنا قمنا بإعطاء اللعبة تقييم موضوعي وهو 7 من 10، وهذا رغم تميزها في العديد من الجوانب الفنية والبصرية، إلا أنها عانت من جوانب عديدة أفسدت من طعم التجربة بشكل كبير، خاصةً القصة السطحية والسيناريو المبتذل الذي لا يليق بحجم هذه اللعبة. للتعرف أكثر على تفاصيل مراجعتنا للعبة، بإمكانكم زيارة هذا الرابط من هنا.

تم وصف اللعبة من قبلنا على النحو التالي..

تتمتع Atomic Heart ببعض المرح القتالي والموسيقى التصويرية، قد تكون مناسبة لمحبي ألعاب إطلاق النار بشكل عام، لكن ما كان ينقصها هو عنصر القصة المشوق والإخراج والسيناريو الذي لم يوفق فيه المطور بشكل كبير، بالإضافة الى بعض التعقيدات والأخطاء التقنية المتنوعة وخاصة في المؤثرات الصوتية في العديد من المواقف.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button