اشاعة: Trine 5 من السلسلة الأركيدية المتميزة تحت التطوير

يبدوا أن عشاق ألعاب المغامرات والألغاز الفيزيائية والرسومات المذهلة على موعد مع عودة أحد العناوين الكلاسيكية المتميزة لعبة Trine 5 بحسب ما أفادت الشائعة التي صدرت مؤخراً.

زعم المسرب Billbil-kun الذي عادةً ما تكون تسريباته صحيحة ولديه العديد من المصادر الداخلية، أن المطور Frozenbyte يعمل في الوقت الحالي على الجزء الخامس من سلسلة المغامرات بطعم الفانتازيا والتي ستكون هذه المرة بعنوان Trine 5 Clockwork Conspiracy بدون الكشف عن تفاصيل المشروع.

إن آخر مرة تم إصدار جزء جديد من السلسلة كان الجزء الرابع الذي حمل اسم Trine 4: The Nightmare Prince وصدر في عام 2019 على أجهزة الجيل الماضي، وننتظر الآن الإعلان عن الجزء الجديد بشكل رسمي من قبل المطور في حال كانت المعلومات دقيقة، ومن غير المتوقع ظهور أي شيء قبل خريف عام 2023.

نذكر متابعينا أن المطور Frozenbyte أصدر في نهاية عام 2019 نسخة خاصة تحتوي على أربعة أجزاء من السلسلة، وتحمل اسم Trine: Ultimate Collection، والذي جاء الوقت الخاص بها على النحو التالي..

انضم إلى أماديوس الساحر وبونتيوس الفارس وزويا اللص في رحلة عبر مملكة مهجورة ومدمرة. يستخدم الأبطال الثلاثة غير المحتملين، مهاراتهم الفريدة لمحاربة الأحياء والتنقل في البيئات الغادرة، وحل الألغاز الصعبة القائمة على الفيزياء عبر مجموعة من المهام المحفوفة بالمخاطر في هذه السلسلة من المغامرات الأكثر مبيعاً.

من خلال الإصدارات الثلاثة الأولى، يقوم الأبطال باكتشاف وفهم والسعي للسيطرة على القوى التي منحتها لهم Trine. الإصدار الجديد لسلسلة المغامرات الأكثر مبيعاً، Trine 4: The Nightmare Prince، يعود إلى جذور البعد 2.5 المحبوبة لـ Trine.

اكتشف الأمير سيليوس الغامض، الساحر الشاب المضطرب الذي تحققت أحلامه الداكنة لنشر الفوضى في الواقع. الأمر متروك لفريق الأبطال لحل الوضع قبل أن يستهلك اضطراب الأمير السحري العالم في ظلاله.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button