حملة إلغاء اشتراكات Game Pass من مجتمع Xbox بعد إغلاق استوديوهات بثيسدا

قال أحدهم على منصة "اكس" بأن الآن هو الوقت المناسب لإلغاء اشتراك خدمة أكس بوكس جيم باس، وأشار الكثيرين أنهم سيقومون ببيع أجهزة الأكس بوكس الخاصة بهم بدافع الغضب الناتج عن إغلاق الإستوديوهات.

خبر إغلاق بعض إستوديوهات اكس بوكس التابعة لشركة بثيسدا كان صادم ليس لمجتمع Xbox فقط ولكن للصناعة برمتها. خصوصًا وأنها استوديوهات لها رونق واسم كبير في الصناعة، لكن هذا الخبر شكل احباط كبير للمجتمع مما أدى إلى احتجاج كبير من جماهير العلامة الخضراء على مواقع التواصل الإجتماعي.

الجميع تشارك على أن احدى أفضل الطرق للاحتجاج على الأمر هي ببساطة إلغاء اشتراك خدمة Xbox Game Pass، حيث قال أحدهم على منصة “اكس” بأن الآن هو الوقت المناسب لإلغاء اشتراك خدمة أكس بوكس جيم باس، وأشار الكثيرين أنهم سيقومون ببيع أجهزة الأكس بوكس الخاصة بهم بدافع الغضب الناتج عن إغلاق الإستوديوهات.

الأمر في الحقيقة لن يؤثر، لأن قرارات التسريح والإغلاقات محورية إلى حد كبير ومن المستحيل تقريبًا التراجع بعنها. خصوصًا وأن الإستوديوهات التي تم إغلاقها شهدت اخفاقات لا بأس بها على مدار العام الماضي أو الفترات الماضية بشكل عام قبل الإغلاق، ولأنه لا يوجد إغلاق مفاجئ لأي استوديو بأي شكل أو بدون سبب.

الجدير بالذكر، ان رئيس بليزارد السابق مايك يبارا قال ان رئيس اكس بوكس فيل سبنسر يشعر بالالم والحزن كما اي شخص اخر بعد اغلاق 4 استديوهات تابعة للطرف الاول في ماريكروسوفت، حيث تم رصد هذه المعلومات في البداية من خلال بريد الكتروني داخلي مسرب تم ارساله الى مات بوتي رئيس استديوهات Xbox قبل ان يتم الكشف عن الامر بشكل رسمي فيما بعد.

هل تعتقد عزيزي القارئ أن المشاركة في هذه الاحجتجات ستؤول إلى شيء ما في المستقبل، أم أنها بدافع الغضب والاحباط فقط؟ اخبرنا في التعليقات..

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button