اكتشاف سر جديد في Mortal Kombat 11 بعد أربعة سنوات من صدورها

لقد مضى أكثر من 4 سنوات منذ صدور آخر أجزاء سلسلة القتال الدموية مورتال كومبات Mortal Kombat 11، وبينما نحن في انتظار الإعلان عن جزء جديد من السلسلة، أحد اللاعبين استطاع اكتشاف احدى أسرار اللعبة التي تحمل اسم “Easter Egg” أو “بيضة عيد الفصح”.

لطالما اقترنت هذه السلسلة العريقة بعدد لا بأس به من الأسرار المخفية في ألعابها، بالإضافة الى الأكواد والحركات السرية والعديد من المفاجئات التي كانت دائمًا ما تطيل من عمر اللعبة، وتضيف عليها نوعًا من التجديد والإثارة، وكل ذلك من أفكار المصمم والمخرج Ed Boon الذي يعتبر الأب الروحي ومبتكر السلسلة والذي يعمل الآن في استديو NetherRealm الغني عن التعريف.

إحدى الأسرار الجديدة التي تم اكتشافها في آخر أجزاء اللعبة Mortal Kombat 11 والتي لطالما كان المطورون يلمحون حولها بشكل مستمر رغم اكتشاف معظم أسرار اللعبة، إلا أن هذا السر بقي عصياً على اللاعبين ومحاولة اكتشافه كانت دون جدوى رغم مضي 4 سنوات على صدورها، حتى استطاع أحد اللاعبين العثور على هذا السر.

السر الذي اكتشف اللاعب كان متعلقاً بشخصية Erron Black، حيث اتضح أنه يستطيع رمي عملة معدنية على غرار وضعها في جيبه، ولعب جولة حقيقة، وعند الفوز بين الشوطين، يجب عليك الضغط على اتجاه الأعلى UP “سيغير ذلك من الرسوم المتحركة إلى Black” وسيقول بعدها عبارة تسمع لأول مرة وهي “keep the change” أي احتفظ بالباقي.

يذكر أن Mortal Kombat 11 هي آخر الأجزاء التي صدرت للسلسلة في مارس من عام 2019 على كل من أجهزة التحكم المنزلية بلايستيشن 4 وإكسبوكس وان، والحاسب الشخصي كذلك وهي تدعم الترقية المجانية على الجيل الجديد بلايستيشن 5 وإكسبوكس سيرز إكس/أس.

هل ستحاولون تنفيذ هذه الحركة الجديدة المستفزة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button